راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سلطان يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية التخصصية لمديري المديريات المالية لمحافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ

شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم فعاليات ختام الدورة التدريبية التخصصية لمديري المديريات المالية لمحافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ؛ في مجال الضريبة علي المرتبات طبقا لأحكام القانون رقم ٩١ لسنة ٢٠٠٥ وتعديلاته، وضريبة الدمغة طبقا لأحكام رقم ١١١ لسنة ١٩٨٠ وتعديلاته، والتي أقيمت خلال الفترة من ٧ مايو حتي ١٤ مايو ، بمكتبة الإسكندرية، وذلك تحت رعاية وإشراف د. عمرو الجارحي وزير المالية.

وفي كلمته شكر المحافظ جميع الحضور، وأشاد بالدور الذي تقوم به وزارة المالية وأنها تمثل حجر الأساس في العمل، موجها الشكر إلي الوزارة وعلي رأسها د. عمرو الجارحي وزير المالية مؤكدا أن هناك تعاون جيدا بين المحافظة والوزارة وأننا نعمل كفريق عمل واحد، وأشار سلطان أن الهدف من تلك الدورات التدريبية هو تيسير مصالح العاملين بالدولة ووجود رؤية عاجلة وسريعة لحل المشكلات التي تواجهم، وتمني لهم التوفيق لهم في مزيد من الدورات التدريبية التثقيفية التي من شأنها ثقل مندوبي وزارة المالية بالمحافظات.

هذا وأهدي المحافظ درع المحافظة الي م. عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديرية المالية، كما قدم شهادات تقدير لجميع مديري مديريات وزارة المالية المشاركين في الدورة.

جاء ذلك بحضور المحاسبة/ سامية جاد وكيل وزارة المالية، ومدير مديرية المالية بالإسكندرية، ومديري المديريات المالية للمحافظات المشاركة في الدورة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register