راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سموحة يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد

قرر مجلس إدارة نادى سموحه برئاسة المهندس محمد فرج عامر، تعيين حمادة صدقي مديرا فنيا للفريق الاول لكرة القدم خلفا لحسام حسن، الذي تقدم باستقالته منصبه، وذلك عقب خسارة الفريق في مبارة وادي دجلة في الجولة الماضية للدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووافق صدقي، على تولي تدريب سموحة، بعدما اعتذر لمسئولي الهلال السوداني، عن استكمال مشواره مع الفريق، عقب الخسارة بالأمس أمام النجم الساحلي، بهدفين مقابل هدف، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويضم تشكيل الجهاز المعاون لحمادة صدقي، كل أحمد عبد الفتاح، خميس جعفر مدربان، أحمد ناجي مدربا لحراس المرمي، الإنجليزى واين رويال مخططا للأحمال، محمد عبد الجواد طبيب، مفيد خليل إخصائي تأهيل، عبد البارى المليجي مدير إدارى، عادل محجوب إدارى، عمرو اسماعيل مديرا لشئون اللاعبين.

وكان حسام حسن، خاض آخر مباراة له مع الفريق السكندري، اليوم الأحد، أمام حرس الحدود، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وسوف يبدأ حمادة صدقي، مهمته مع سموحة، غدًا الإثنين، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها السبت المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

يُذكر أن حمادة صدقي، كانت له تجربة ناجحة مع سموحة في موسم 2013 – 2014، في أول تجربة له في منصب المدير الفني، حيث قاد الفريق وقتها للوصول للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري، ونهائي مسابقة كأس مصر أمام الزمالك، الذي فاز به الفريق الأبيض بهدف نظيف، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register