راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. أجمل إطلالات النجمات بمهرجان فينيسيا الدولي

بدأت فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ75 بإيطاليا منذ 31 أغسطس، وبمجرد بدء حفل الافتتاح تألقت النجمات والمشاهير من حول العالم على السجادة الحمراء بإطلالات أنيقة وجذابة وكأن سحر وجمال مدينة فينيسيا قد انعكس على إطلالاتهن.

ورغم جمال الإطلالات التي أظهرت أنوقة وأناقة النجمات إلا أن البعض أخفقن في اختيار فساتينهن في هذه الليالي الساحرة بفينيسيا، وجاء ذلك في تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ارتدت النجمة ليدي جاجا بفستان باللون الزهري صمم من الريش جعلها أشبه بالملكات وهو من تصميم دار valentino، كما تألقت النجمة Olivia Hamilton بفستان منفوش باللون الوردي من دار أزياء mendel وهو من مجموعة خريف 2018.

أما عارضة الأزياء Sara Sampaio تألقت في فستان باللون الأوف وايت مطرز على الصدر ومزين بـ"بفيونكة" ضخمة على الصدر والخصر، كذلك النجمة الإيطالية Carolina Crescentini تألقت بفستان أسود مع أوف وايت ومطرز بالنجوم من "جوتشي".

أما Lottie Moss شقيقة Kate Moss الصغرى والتي تبلغ من العمر 20 عام، تألقت بفستان "فوشيا" cub مفتوح على الساق أظهر جمالها ورشاقتها، كذلك Claire Foy بفستان من "Valentino Fall 2018" وجمع بين اللونين "البينك" والبرتقالي لكنه جاء بسيطًا ومختلفًا.

كذلك النجمة Naomi Watts ظهرت بفستان باللون البينك زادها جمالًا وهو من تصميم جورجو أرماني وهو من مجموعة خريف 2018، كما ارتدت عارضة الأزياء "بربارا" فستان بتوقيع جورجو أرماني أيضًا وجاء قصيرًا باللونين الأزرق والأسود، أما الممثلة الفرنسية Clemence Poesy تألقت بفستان من تصميم Erdem.

أما النجوم العرب الذين شاركوا في مهرجان فينيسيا السينمائي النجمة نيللي كريم والتي تألقت بفستان أسود من الستان والتل وهو من تصميم مصمم الأزياء المصري الشاب مهند كوجك، كذلك أعد لها فستان آخر من الذهبي والنحاسي ومفتوح على الساق، أما النجمة الأردنية صبا مبارك شاركت أيضًا في مهرجان فينيسيا وتألقت بفستان أبيض من bronx and banco.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register