راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. أحدث صور لكريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد

 

لدينا الصور التي لطالما انتظرتموها، منذ إعلاننا المثير يوم الجمعة الماضي بانتقال كريستيانو رونالدو، ها هو يرتدي طاقم مانشستر يونايتد الجديد لعام 2021/22.

 

أكمل أيقونة الشياطين الحمر الآن انتقاله في الصيف من يوفنتوس وعلى الرغم من أنه موجود حاليًا في البرتغال يستعد للعب مع منتخب بلاده، إلا أنه تمكن من قضاء بعض الوقت في التعرف على قميصنا الرائع هذا الموسم من أديداس.

بينما لم يتم الكشف عن رقم رونالدو مع الفريق بعد، وسيكون الجميع متحمس بشدة وفي انتظار لا يطاق لظهوره الثاني مع النادي، يمكننا الآن على الأقل أن نظهره مرتديًا قميص يونايتد الحالي لأول مرة منذ رحيله إلى ريال مدريد منذ 12 عامًا مضت.

سيكون رونالدو مصمماً على المتابعة من حيث توقف مع يونايتد في عام 2009، وسواء كان يرتدي قميصنا الأساسي أو قميصنا لمباريات الذهاب أو القميص الثالث لعام 2021/22، فسوف يتطلع إلى الإضافة إلى أهدافه مع يونايتد البالغ عددها 118 هدفًا حتى الآن قريبًا. حيث أنه يخوض فترته الثانية وبعد 293 مباراة مع نادٍ "كان له دائمًا مكانة خاصة في قلبي".

 

بطبيعة الحال، لا يطيق أولي جونار سولشاير الانتظار لكتابة اسم زميله السابق في الفريق وضمن قائمته، وسواء كان ذلك للمباراة على أرضه ضد نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر أو في تاريخ لاحق، يمكنه أن يتطلع إلى ضم لاعب لا يزال شغوفًا بمهنته ويتوق إلى المزيد من الألقاب لإضافتها إلى الثلاثين لقبًا التي فاز بها بالفعل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register