راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي المصري والشباب السعودي 1-0

في مباراة تكريم نجم المنتخب السعودي فؤاد أنور، والذي تمكن من تسجيل أول أهداف الأخضر السعودي في مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، سيشارك النادي الأهلي المصري ضد فريق مكون من نجوم الدوري السعودي مساء يوم الجمعة في مباراة جماهيرية، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد الملز بالعاصمة السعودية الرياض.

وكانت بعثة فريق النادي الأهلي المصري قد توجهت إلى المملكة العربية السعودية اليوم الخميس من أجل المشاركة في مهرجان إعتزال نجم منتخب السعودية ونادي الشباب السعودي فؤاد أنور مساء يوم الجمعة.

ويشارك في هذه المباراة عدداً من نجوم الدوري السعودي، والذين سيقومون بارتداء زي فريق الشباب السعودي، وأبرزهم عصام الحضري لاعب التعاون السعودي، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الاتحاد، وزميله أحمد العكايشي، بالإضافة إلى السوري عمر خريبين لاعب فريق الهلال السعودي.

وكان تركي آل شيخ قد أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر بأنه سيكون أول الحاضرين لستاد الملز من أجل متابعة مباراة الأهلي وفريق نجوم الدوري السعودي في مهرجان إعتزال فؤاد أنور، وأبرز آل الشيخ بأن حضور الجماهير في هذه المباراة سيكون مجاناً، كما أن المباراة ستشهد عدداً من الفاعليات وسحب على بعض الجوائز.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register