راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. أهداف مباراة ريال مدريد و أتلتيكو بالدوري الإسباني

منح هدفا بنزيمة وأسينسيو، بعد تمريرتين حاسمتين من فيني جونيور، الفوز العاشر على التوالي لفريقنا.

يواصل ريال مدريد التقدم بخطى واثقة في صدارة الدوري الاسباني. فاز فريقنا في مباراة الديربي على ملعب سانتياغو برنابيو وحقق ضد أتلتيكو مدريد فوزه العاشر على التوالي. منح هدف بنزيمة، بعد مرور أول ربع ساعة من عمر اللقاء، وآخر من أسينسيو في الدقيقة 57، كلاهما بعد تمريرة حاسمة من فيني جونيور النقاط الثلاث لرجال أنشيلوتي، الذي حافظوا على مرماهم خالية في أربع مباريات متتالية ويتقدمون بواقع ثماني نقاط على المنصف ثانياً، إشبيلية.

 

بدأت المباراة بإيقاعٍ عالٍ لكن دون فرص واضحة. جاء أول تهديد في الدقيقة 11، عندما نفذ كروس عرضية تلقاها ميليتاو وأرسلها عرضية دون أن تجد من يسددها. تغيّر مجرى المباراة بعد خمس دقائق فقط. استحوذ مودريتش على الكرة في وسط الملعب ومررها إلى كاسيميرو فأرسلها لبنزيمة ومنه إلى أسينسيو قبل ان يتلقى فيني جونيور الكرة في الطرف الأيمن ويرسلها حاسمة إلى بنزيمة الذي تفوق على أوبلاك بتسديدة قوية على الطائر بقدمه اليمنى.

غيّر الهدف مجرى اللقاء ولعب ريال مدريد بسلاسة حتى انتهاء الشوط الأول. جاءت أخطر فرصة لأتلتيكو من رمية حرة مباشرة من غريزمان لكن تيبو كورتوا تألق في التصدي لها في الدقيقة 34. بعد أربع دقائق، كاد فريقنا يضاعف الغلة بعد تمريرة بينية من كاسيميرو إلى فيني جونيور الذي حاول التفوق على أوبلاك بتسديدة قوية بيسراه، لكن حارس المرمى تصدى لها وأبعدها إلى ركنية.

 

بدأ الشوط الثاني مع استحوذ أتلتيكو مدريد على الكرة. في الدقيقة 51، أرسل جواو فيليكيس الكرة إلى كونها لكن كورتوا تألق من جديد في التصدي لتسديدته. رد ريال مدريد بقوة بتسجيله ثاني أهداف اللقاء بعد ست دقائق فقط. أرسل فيني جونيور تمريرة حاسمة جديدة، هذه المرة إلى أسينسيو الذي سددها قوية من داخل المنطقة وتسكن شباك الضيوف، ليكون بذلك قد سجل للمباراة الثانية على التوالي. اعتباراً من تلك اللحظة وحتى نهاية المباراة دافع رجال أنشيلوتي بقوة ووجدوا في كورتوا حصناً منيعاً. حصل الفريق على فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 78 بعد عرضية متقنة من ميندي على فيني جونيور. انتهت المباراة بفوز المدريديستا في مباراة الديربي.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register