راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. الأهلي يكتسح الإنتاج بثنائية «أزارو»

تمكن النادي الأهلي من الفوز على الإنتاج الحربي، اليوم، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري العام.

افتتح أزارو التسجيل في الدقيقة 13، قبل أن يدرك الإنتاج هدف التعادل عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 48 من الوقت الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء، ثم عاد أزارو بالهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 76.

رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر من 4 لقاءات، بينما الإنتاج الحربي في المركز الـ12 برصيد 9 نقاط.

بدأت المباراة هادئة من كلا الفريقين، خاصة أن كلاهما لم يصلا للمرمى خلال الثلاث دقائق الأولى.

شهدت الدقيقة 4 من اللقاء خطأ من دفاع الإنتاج لكن لاعبي الأهلي لم يستغلوها بالشكل الأنسب إذ وصلت الكرة لحسين السيد الذي لعب عرضية غير متقنة.

وفي الدقيقة 5 احتسب محمد الحنفي أول تسلل على وليد أزارو لاعب الأهلي.

وظهرت خطورة الأهلي في الدقيقة 8 بعد عرضية رائعة من حسين السيد وسددها أزارو برأسية ابتعدت عن مرمى الإنتاج، وحصل الأهلي على أول ركنية له في الدقيقة 10 ونفذها وليد سليمان وارتقى لها السولية بضربة رأسية ضعيفة في يد حارس الإنتاج.

حصل الأهلي في الدقيقة 12 على ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، وسددها وليد سليمان قبل أن يبعدها مدافع الإنتاج.

وتمكن المارد الأحمر من إحراز هدف التقدم عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 13 بعد تمريرة رائعة من جونيور أجاي وتسلمها أزارو داخل منطقة الجزاء قبل أن يلعبها فوق حارس الإنتاج معلنة هدف التقدم للقلعة الحمراء.

وحصل الإنتاج الحربي على أول ضربة ركنية له في المباراة في الدقيقة 17، قبل يقطعها لاعبي الأهلي في هجمة مرتدة، لكن تصرف فيها أزارو بطريقة سيئة قبل أن يمررها لأجاي، الذي حصل علي الكارت الأصفر من خلال ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 21 انطلق حسين السيد بكرة ناحية الجهة اليسرى لكنه سددها بعيدة عن مرمى عامر عامر.

وفي الدقيقة 28 حصل الأهلي على ضربة حرة قريبة من منطقة جزاء الإنتاج من الناحية اليسر ولكن وليد سليمان لعبها بطريقة سيئة.

واحتسب الحكم ضربة حرة للإنتاج في الدقيقة 33 من أمام منطقة جزاء الأهلي لكنها لعبها عمر السعيد ضعيفة في يد محمد الشناوي، حارس الأهلي.

وفي الدقيق 42 مرر أجاي كرة رائعة لأزاو الذي لعبها في المرمى، لكن لؤي وائل مدافع الإنتاج تمكن من إبعادها عن المرمى.

واحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، وحصل خلال الإنتاج على ضربة جزاء ونفذها عمر السعيد ببراعة على يمين مرمى الشناوي بعدما دخل محمد الحنفي في نقاش مع مساعده قبل أن يقرر ضربة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى الأهلي التبديل الأول بنزول مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودي، ورد عليه الإنتاج بنزول مصطفى الجمل بدلا عبدالعزيز موسى.

وفي الدقيقة 58 أجرى الإنتاج تبديله الثاني بخروج محمد خليفة ونزول محمد عصام.

ولعب الإنتاج ضربة ركنية في الدقيقة 60 لكن أبعدها الشناوي إلى ضربة ركنية أخرى، والتي تعامل معاها دفاع المارد الأحمر.

وأجرى الأهلي تبديله الثاني بخروج وليد سليمان ونزول أحمد الشيخ عند الدقيقة 62.

ولعب الإنتاج كرة عرضية في الدقيقة 68 قبل أن يبعدها سعد سمير خارج الملعب، بعدها تعرض حسين السيد للإصابة قبل أن يكمل اللقاء.

وفي الدقيقة 71 هدد عمر السعيد مرمى المارد الأحمر بتسديدة قوي تصدى لها محمد الشناوي، رد عليه مؤمن بكرة جاءت ضعيفة في يد عامر عامر.

وخرج عمرو السولية في الدقيقة 73 ونزل بدلا منه عبدالله السعيد لينهي الأهلي تغييراته الثلاثة.

واستطاع الأهلي التقدم مرة أخرى في الدقيقة 76 عن طريق وليد أزارو بعد رأسية من مؤمن زكريا لتتهادي أمام أزاو الذي سدد في المرمى.

وفي الدقيقة 84 سدد مؤمن زكريا كرة علت عارضة عامر عامر بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد.

وتألق محمد الشناوي في التصدى لهدف التعادل للإنتاج بعدما تهيأت الكرة أمام مهاجم الإنتاج الذي سدد بقوة ليبعدها حارس الأهلي ضرب ركنية.

وأجرى الإنتاج الحربي تبديله الثالث بنزول محمد الفيل وخروج إسلام رشدي في الدقيقة 89، قبل أن يحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع.

  

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register