راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. الحلقة ٧٨ من مسلسل عثمان

عثمان 78 قصة عشق لاروزا ، هو الأكثر بحثاً الآن من قبل محبي وعشاق المسلسلات التركية التاريخية ، ويحتل مسلسل المؤسس عثمان حلقة 78 اهتمام كبير جداً من قبل المتابعين نظراً للمشهد الأخير من الحلقة الماضية والذي شهد مواجهة عثمان مع الوزير علم شاه داخل غرفة الاستراحة داخل الخان بينما جنود الوزير خارج الغرفة يتركون الباب للاطمئنان على الوزير علم شاه، فكيف سيكون موقف عثمان من هذا، ويبدأ عرض الحلقة 78 قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر يناير الجاري في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

كل ذلك سنتعرف عليه ونشاهده معاً خلال عرض المؤسس عثمان 78 قصة عشق لاروزا مترجمة كاملة، ولعل الأبرز على محرك البحث في الوقت الحالي هو كيفية مشاهدة مسلسل عثمان 78 مترجم قصة عشق ، وهذا ما سيتم العمل عليه خلال الساعات القليلة القادمة.

 

عثمان 78 قصة عشق لاروزا

قيامة عثمان 78 قصة عشق لاروزا مترجمة ، وستعمل العديد من المواقع المشهورة على نقل الحلقة الثامنة والسبعون من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل وذلك بعد الانتهاء من عرضها على قناة ATV التركية الناقل الحصري لجميع حلقات مسلسل قيام عثمان ولكن دون ترجمة للغة العربية، وتعمل العديد من المواقع على ترجمة الحلقة ورفعها مباشرة.

وشهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيام عثمان دايليموشن العديد من الأحداث والمشاهد الهامة منها خيانة جوندوز لعثمان والقبيلة بتسليم ماري ليلة العرس بعد تسليمه لوساوس الوزير علم شاه بحجة مصلحة القبيلة وأن ما يفعله عثمان ما هو إلا تمرد ضد الدولة وقد يأخذ القبيلة إلى الخطر. عثمان ٧٨ مترجم facebook فيسبوك

 

مسلسل عثمان حلقة 78 قصة عشق مترجمة

ومن المواقع الأشهر على الإطلاق لعرض جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث موقع قصة عشق وما يتميز به من مصداقية تامة ، حيث يعمل هذا الموقع على رفع مسلسل عثمان 78 مترجمة كاملة فور الانتهاء من عرضها بساعة على القناة الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث قناة ATV التركية.

 

ويُعرض مسلسل قيامة عثمان ح٧٨ كل أربعاء من الأسبوع وذلك عبر البث المباشر لقناة ATV التركية الناقل الحصري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register