راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. الحلقة 19 من مسلسل العائدون

 استطاع الضابط نبيل الحصول علي معلومات جديدة من صفوان تتعلق بخطة كمال أقطاي في نقل عناصر داعش، وذلك ضمن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "العائدون".

 

والخطة مبنية علي أن الدول التي سيذهب لها عناصر داعش كمحطة ترانزيت لن تكون ترانزيت فقط، ولكن سيقوم كمال باصطناع أحداث بها لينشغلوا في الوقت الذي ينتقل فيه المجاهدين.

 

وقال نبيل في إجتماعه مع عمر ونادين أن كمال لن يقوم بعمليات إرهابية ولكن سيفتعل مظاهرات واحتجاجات أو فتن لتنشغل هذه الدول عن المقاتلين، وأن دول الترانزيت التي طلبت مصر منهم التعاون معها للتصدي لداعش أصبحت مهدده أيضا بشكل أخر.

 

وبعد أن قامت نادين بعمل صور لاحتمالات مختلفة ممكن أن يتخذها  عناصر داعش لهيأتهم بناء علي الصور التي أرسلها علاء، قرر نبيل سفرها هي وعمر لواحدة من دول الترانزيت وبما أنها بلد سياحية سيسافروا علي أنهم أزواج.

 

وبالفعل يسافرون  ويبدأون في تشتيت المراقبة الموضوعة عليهم، وفي التوقيت نفسه تصل معلومة لنبيل أن قناص داعش موجود في البلد الموجود بها عمر وستكون مهمته في هذه البلد، فطلب نبيل من عمر أن يجده ويعرف المهمة التي جاء من أجلها.

 

مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود إ المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register