راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. بث المباشر لمباراة الآهلى والمصرى البورسعيدي

ننشر توقيت وموعد متابعة مباراة الاهلي والمصري اليوم الثلاثاء الموافق ل 4 يوليو 2017 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم 2016-2017، حيث ماتش الاهلي اليوم والمصري يجمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من دوري عبور لاند، وسيجرى اللقاء على أرضية أستاذ برج العرب، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمصري البورسعيدي اليوم، بجانب جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الاهلي اليوم ضد الفريق البورسعيدي.

موعد مباراة الاهلي والمصري اليوم في الدوري
فما يخص توقيت انطلاق متابعة مباراة الاهلي والمصري اليوم في الدور العام، سيكون ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي الذي يصادف توقيت لندن، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر المحلي، وفي الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، اما القنوات الناقلة مباشرة لمباراة الاهلي والمصري الليلة.

ستكون هي كل القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز، وهي كل من قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت، بالإضافة إلى قناة إم دي سي سبورت، وهي القنوات التي ستعرض مشاهدة مباراة الاهلي والمصري مباشرة اليوم في قمة مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري المصري.

مشوار الاهلي والمصري في ترتيب الدوري المصري
فقبل مباراة اليوم في الجولة 33 من دوري عبور لاند، توجا نادي الاهلي رسميا بلقب الدوري المصري للمواسم الحالي، وذلك بعد تواجده في المركز الأول من ترتيب الدوري العام برصيد 80 نقطة، حققها المارد الأحمر بعد الفوز في 24 مباراة والتعادل في ثمانية مباريات ولم ينهزم الفريق الأحمر إلى حدود الآن في الدوري.

وفي المقابل يدخل فريق المصري لقاء الاهلي اليوم الثلاثاء، وهو يتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري عبور لاند برصيد 58 نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في 18 مباراة والتعادل في أربعة مباريات، وانهزم قبل ماتش اليوم في عشرة مباريات.

مما يجعل مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء 4-7-2017، سيدخلها الطرفين بهدف تحقيق نتيجة الفوز، حيث يطمح الاهلي إلى تحقيق نتيجة الفوز من جديد من اجل العودة إلى تحقيق الفوز بعد التعادل الأخير له في دوري الأبطال ضد فريق زاناكو.

بهدف عودة روح الانتصار إلى الفريق من جديد قبل مباراة الفريق القادمة في دوري الأبطال القادمة في دوري أبطال إفريقيا في الجولة الأخيرة من المجموعة، وفي المقابل يدخل فريق المصري مباراة الاهلي بشعار تحقيق النقاط الكاملة من اجل البقاء قريبا من فريق الزمالك صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري العام.

تجدون هنا:موعد مباراة الاهلي والقطن القادمة

جدول ترتيب الدوري المصري 2016/2017
الآن سنترككم مع جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عبور لاند قبل ماتش الاهلي اليوم والمصري البورسعيدي.

تشكيلة الاهلي اليوم المتوقعة
الآن سنترككم مع تشكيلة الاهلي المتوقعة في مباراة المصري ليوم في الدوري المصري.

حراسة المرمي: أحمد عال عبد المنعم
خط الدفاع: محمد نجيب، صبري رحيل، محمد هاني،رامي ربيعة.
خط الوسط: أكرم توفيق، ميدو جابر، صالح جمعة، كريم نيدفيد، حسام غالي.
خط الهجوم: عمرو جمال.
متابعة مباراة الاهلي والمصري اليوم
سنتابع معكم نتيجة مباراة الاهلي والمصري اليوم في مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء الموافق ل 4 يوليوز 2017.

بداية المباراة بعد قليل
كيف تتوقع أن تنتهي نتيجة الاهلي والمصري البورسعيدى اليوم

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register