راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

قٌبل مباراة العودة.. 5 تصريحات مثيرة لرئيس الاتحاد الأوغندي

أكد موزيس موجاجو، رئيس الاتحاد الأوغندي لكرة القدم، أن منتخب بلاده يسعى للفوز على المنتخب المصري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الأوغندي قد حقق الفوز على مصر بنتيجة «1-0»، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، قال «ماجوجو»: «كنا نتوقع أن نفوز على مصر في مباراة الثلاثاء، لإنه من الصعب خسارة أوغندا في كمبالا، ولكننا احترمنا منتخب مصر لإنه الأفضل في القارة».

وتابع: «نمتلك لاعبين يستحقون التواجد في الدوريات الأوروبية مثل المنتخب المصري، وهم يعرفون قدراتهم أيضًا، وفي يوم من الأيام سيتواجدون في الدوريات القوية، ونسعى لأن يكون مونديال روسيا فرصة جيدة لهم للإعلان عن أنفسهم».

وأردف: «المدير الفني لأوغندا هو صاحب القرار، واستراتيجته تعتمد على أن اللاعبين يقدمون أفضل مستوياتهم في أي مباراة يلعبونها».

وقال رئيس الاتحاد الأوغندي، متحدثًا عن مباراة الثلاثاء: «في أوغندا كانت المباراة وسط جمهورنا، وهذا هو الفارق بين المبارتين، ولكننا نسعى لتحقيق الفوز على منتخب مصر في برج العرب».

وتابع: «الضغط سيكون على منتخب مصر في برج العرب، لإن المنتخب المصري يسعى للتواجد بقوة في البطولة، وهذا هو هدفنا أيضًا، وبالتالي سنبذل كل جهد وسنلعب بكل طاقتنا للفوز في الإسكندرية».

وأردف: «التحدي الوحيد هو أن تلعب مبارتين على التوالي، ففي أوروبا عادة ما يكون الوضع أفضل، أما في أفريقيا فيكون الأمر صعبًا، كما هو موجود في جدول التصفيات، ونحن نسعى للاستمرار في القمة، وهذه هو هدفنا خلال مباراة الثلاثاء».

ويحتل المنتخب الأوغندي صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام المنتخب المصري، الوصيف، قبل 3 جولات على انتهاء التصفيات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register