راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. جميع حلقات برنامج رامز تحت الأرض

رامز تحت الأرض، هو برنامج مقالب من إعداد وتقديم رامز جلال أُعد للعرض في موسم رمضان 1438 هـ / 2017م يومياً على قنوات إم بي سي. البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة إم بي سي.
ش
لمشاهدة حلقة محمود حميدة كاملة اضغط هنا

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مشاهدة برنامج رامز تحت الأرض وضحايا برنامج رامز جلال 2017 ويمكن مشاهدة البرنامج على قناة MBC الأم وقناة ام بي سي مصر خلال شهر رمضان المبارك 2017، ويعتبر برنامج رامز جلال هو الواجهة الأكبر لقناة MBC مصر خلال شهر رمضان ودائما ما يكون برنامج المقالب الشهير هو الأكثر مشاهدة على مستوى الوطن العربي، واعتاد رامز جلال على تقديم أفكار جديدة كل عام، في احدث تطور لبرامج الكاميرا الخفية.

وتدور فكرة برنامج تحت الأرض لرامز جلال، حول أستدراج ضحاياه إلي الصحراء الغربية في مصر، مستعيناً ببعض المؤثرات والخدع التي تستخدمها الأفلام الأمريكية،واستخدام أحد الأنفاق ووهم الضحية أنه أصبح تحت احد الأنفاق ومن هنا يبدأ المقلب، الذي يتم أستخدام فيه أيضاً أحد السالي العملاقة التي تتتواجد بالأفلام الأمريكية من اجل بث الرعب في قلوب ضحاياه.

ويعد الممثل المصري رامز جلال البالغ من العمر 44 عام أحد أشهر من قدم برامج الكاميرا الخفية والمقالب في المشاهير خلال شهر رمضان في السنوات الماضية، ودائماً ما تمتزج برامجه بشيء من الرعب والكوميديا والإثارة، ودائماً ما يكون البرنامج متصدراً لكل أستفتاءات نسب المشاهدة في رمضان، وقد حققت برامج رامز جلال سمعة طيبة عند الجمهور المصري والعربي على حد سواء.

ضحايا رامز جلال 2017
1- شاروخان 2- ريهام سعيد 3- عبد العزيز مخيون 4- رمضان صبحي 5- مؤمن زكريا 6- محمود كهرباء 7- محمود حميدة

8- فيفي عبدة 9- نسرين امين 10- محمد الحلو 11- احمد فتحي “ممثل” 12- الشاب خالد 13- ظافر زين العابدين

14 – ايناس الدغيدي 15- محمود الليثي 16- نادية الجندي 17- سهير زكي 18- احمد فهمي 19- عصام الحضري

20- رانيا يوسف 21- ناهد السباعي 22- نيللي كريم 23- مصطفي خاطر 24- حمدي الميرغني 25- وائل كافوري

26- مي عمر 27- أحمد ماهر 28- علا رامي 29- فايز السعيد 30- فاتن شداد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register