راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. خناقة بين خالد يوسف ورئيس مجلس النواب

شهدت جلسة التصويت النهائى على مشروع العلاوة اليوم الأربعاء مشادات بين النائب خالد يوسف، وأحمد طنطاوى من جهة، وبين رئيس مجلس النواب د. على عبد العال من جهة أخرى، وذلك بعد تشكيك خالد يوسف فى إجراءات استكمال التصويت على القانون، حيث كان يتطلب بدء الإجراءات من جديد.
فى البداية قال النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب، أنه يمتنع عن التصويت على مشروع القانون، لأن إجراءات استكمال التصويت غير قانونية وكان لابد من أن تتم الإجراءات منذ البداية فى عمل تصويت كامل ، وهو جعل النائب سعيد شبابيك يتدخل فى الحديث قائلا :" إحنا هنا عشان الغلابة ولازم تقر العلاوة".
من جانبه قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب:" مش عايز أضطر أعطى دروس فى تفسير نصوص اللائحة وأنا أعلم باللائحة علم تام نصوصًا وتفسيرًا والجلسة منعقدة إنعقاد صحيح".
ولفت عبد العال إلى أن الشعب المصرى يرى اليوم من هو يقف معه ومن يقف ضده ، مشيرا إلى أن من يرفض العلاوة سيتعرف عليه الشعب بالصوت والصورة قائلا:"سيعلم الجميع من هو مع مصلحة الشعب ومن ضده".
وطالب عبد العال بضرورة مواجهة البعض الذى يحاول إفساد الجلسة قائلا:" لابد أن نعمل على وقف من يريد إفساد الجلسة من أجل مصلحة الشعب والناس الغلابة".

وأقر مجلس النواب مشروع قانون االعلاوة، خلال جلسته العامة اليوم، بموافقة 420 نائبا، ورفض 5 أعضاء وأمتناع 19 عضوا عن التصويت.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register