راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. رد فعل الجمهور عند تبديل محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

حقق نادي ليفربول فوزاً كاسحاً على حساب برايتون ألبيون بخمسة أهداف لواحد مساء اليوم السبت بالجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد المصري محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي خلال المباراة ليصنع هدفاً، قبل أن يخرج من الملعب في الدقيقة 80 ليحل أليكس تشامبرلين بدلاً منه.

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 29 ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة عن أرسنال صاحب المركز الخامس الذي سيلتقي مع مانشستر يونايتد مساء اليوم أيضاً.

ملخص المباراة

بداية ليفربول كانت سريعة وضاغطة بقوة على برايتون أمام جماهيره، حيث نجح الريدز في الوصول إلى منطقة جزاء أصحاب الأرض مع الدقائق الأولى من المواجهة.

وسنحت فرصة تسجيل لمحمد صلاح بعد كرة طائشة ارتطمت بمدافعي برايتون لتتهادى أمام المصري في الدقيقة الرابعة ولكنه صوبها في قدم حارس المرمى لتخرج إلى ركنية.

وفي الدقيقة 17 حول جروب كرة عرضية إلى موراي الذي بات أمام المرمى مباشرة ليصوبها أعلى عارضة ليفربول ليضيع الهدف الأول على برايتون.

وافتتح أيمري كان التسجيل لليفربول في الدقيقة 30 من الشوط الأول بعدما تلقى كرة عرضية من كوتينيو ليحولها برأسه قوية داخل الشباك معلناً عن تقدم الضيوف.

وفاد محمد صلاح هجمة مرتدة في الدقيقة 31 ليمرر كرة إلى كوتينيو الذي حولها مباشرة نحو فيرمينو الذي أودعها الشباك معلناً عن هدف ثانِ سريع في اللقاء.

وشهدت الدقيقة 47 إهدار برايتون لفرصة هدف محقق عن طريق موراي الذي تلقى كرة عرضية صوبها مباشرة بقدمه من داخل منطقة الجزاء إلا أن مينيولي تصدى لها ببراعة.

وارتدت الكرة نحو محمد صلاح الذي انطلق بها من منتصف الملعب ليصل إلى منطقة الجزاء قبل أن يمررها إلى فيرمينو الذي وضعها داخل الشباك مسجلاً ثالث أهداف ليفربول.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برايتون في الدقيقة 50 على إيمري كان ليتصدى موراي لتصويبها واضعاً الكرة داخل الشباك ليسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وكاد صلاح أن يسجل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 65 بعدما مرر فيرمينو الكرة إليه ولكنه صوبها أرضية ضعيفة بين يدي الحارس.

وخرج محمد صلاح في من ملعب المباراة في الدقيقة 80 ليحل أليكس تشامبرلين بدلاً منه.

وضاعف كوتينو من محنة برايتون في الدقيقة 87 بعدما صوب كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ببراعة ليسجل الهدف الرابع لليفربول.

وصوب كوتينيو كرة أخرى نحو المرمى في الدقيقة 89 ليحاول دنك إبعادها عن المرمى ولكنه وضعها في شباكه بالخطأ ليعلن عن هدف ليفربول الخامس.

تشكيل ليفربول: مينيولي، أرنولد، لوفرين، كان، روبيرتسون، هندرسون، فينالدوم، ميلنر، صلاح، كوتينيو، فيرمينو.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register