راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. ظهور داليا إبراهيم بالحجاب يتصدر جوجل تريند

 

الكثير من الممثلات سواء فى عز نجوميتهن أو بعد انطفائها ارتدين الحجاب، لكن اختلفت نتيجة القرار سواء بالاستمرار فى تقديم أعمال فنية أو اعتزال الفن تماما، أو الرجوع فى قرار الحجاب نفسه والعودة للفن من جديد، وفى هذا التقرير نرصد الفنانات اللاتى ارتدين الحجاب بعد إعلان داليا إبراهيم ارتدائه أمس.

ظهرت، أمس، الفنانة داليا إبراهيم بالحجاب من خلال صور نشرتها على حسابها الشخصى على "فيس بوك" وذلك بعد 3 أشهر من إعلان اعتزالها الفن، وأثنى متابعوها على إطلالتها بالحجاب داعين لها بالتوفيق فى حياتها، فهل تتمسك داليا بالحجاب أم تتراجع عنه شأنها شأن العديد من الممثلات خاصة أنها حتى الآن لم تحذف صورها التى ظهرت بها دون حجاب على حساباتها بالسوشيال ميديا.

وكانت الفنانة داليا ابراهيم قد أعلنت اعتزالها التمثيل فى يونيو الماضى من خلال بوست على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث كتبت :"قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج شكرا"، حيث عملت داليا فى الفن لمدة 20 عاماً تقريباً إلا أنها فى الفترة الأخيرة اختفت بعض الشىء حتى أعلنت اعتزالها.

كانت أعلنت حلا شيحة اعتزالها الفن عقب فيلم "كامل الأوصاف"، الذى ظهرت خلاله مرتدية الحجاب عام 2006 ، ولم تظهر حلا شيحة فى أى وسيلة إعلامية. وقررت ترك الفن عقب ارتدائها الحجاب والزواج من رجل كندى كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات، ولم تكتف بترك الفن فقط، بل نشرت صورة لها ذات مرة مرتدية النقاب، وذلك قبل أن تتخلى عن الحجاب وتعود للحياة الفنية من جديد وكان أول ظهور فني لها بمسلسل "زلزال" من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2019 وتتوالى بعدها الأعمال.

 

وقالت حلا في لقاء تليفزيوني معها، "إن الحجاب ليس الأساس في الدين، بدليل أنه لم يذكر في أول آية في القرآن، بل ذكر في منتصف القرآن في سورة النور".

وقالت حلا شيحة لمنتقديها: "الناس التي تنتقدني لأنني خلعت النقاب والحجاب لا يطبقوا سنة النبي محمد، ولا طريقة تعامله مع الناس ولا روحه في التعامل، النبي كان رحمة في كل حاجة، إنما الناس هاجموني بشكل جرحني، ده النبي محمد أرسله الله رحمة للعالمين".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register