راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. مسلسل نسر الصعيد الحلقة 3 الثالثة للفنان محمد رمضان 2018

يترقب عشاق الدراما الرمضانية انطلاق مسلسل نسر الصعيد الحلقة 3 الثالثة مساء اليوم السبت الموافق 19 مايو 2018، بطولة الفنان محمد رمضان الذي عود جماهيره بتقديم أعمال درامية مميزة تثبت نجاحها في كل مرة، فبعد أن تألق رمضان في “الأسطورة”، يعود بمسلسل نسر الصعيد ليعلن عن نجاح أخر مستثمر من نجاح سابق، وهو ما أكده لجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن نسر الصعيد سيكون من أفضل الأعمال الفنية في الماراثون الرمضاني 2018.

تتناول قصة مسلسل نسر الصعيد الحلقة 2 أحداثاً مشوقة جديدة، وكانت الحلقة الماضية تحمل طابعاً تشويقياً، فبعد أن علن “زين” الذي يجسد شخصيته محمد رمضان بأمر مقتل خادمة رجل الأعمال “هتلر”، ذهب زين إلى هتلر لمعرفة تفاصيل الجريمة، وعندما شعر رجل الأعمال بالخطر وأن أمره بدأ ينكشف، قام بتوريط محمد رمضان في الجريمة وتم سجن زين، ومن هنا تتوالى الأحداث ويشتد الصراع أكثر فأكثر.

تم حبس زين بتهمة القتل، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد خروج محمد رمضان من السجن، ويبدأ بالانتقام من هتلر الذي قام بتلفيق تهمة القتل دون أن يكون لـ”لزين” أي ذنب، ويلخص موقع “مصر النهارده” أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 3 اليوم بعد أن يتم عرضها بشكل حصري عبر الشاشة الصغيرة، كما ونوافيكم بنقل الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد فور توفرها من خلال هذه الصفحة.

أعلنت قنوات DMC عن شراءها لحقوق مسلسل نسر الصعيد، وسيتم عرض نسر الصعيد الحلقة 3 اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما وتعرض حلقات المسلسل طيلة أيام شهر رمضان الفضيل عبر شاشة تلفزيون عمان، وأيضاً يتم رفع الحلقات عبر الانترنت من خلال موقع شاهد نت التابع لشبكة قنوات MBC.

نسر الصعيد من بطولة الفنان محمد رمضان، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج شركة “العدل جروب”، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في العمل كوكبة من الفنانين وهم:عايدة رياض، أحمد داوود، بدرية طلبة، محمود الليثي، دُرة، وفاء عامر، سيد رجب.

وتتناول قصة المسلسل أحداثاً في إطار التشويق والإثارة، حيث يؤدي محمد رمضان دور ضابط مباحث صعيدي في مدينة قنا، وتأخذه الظروف ليقابل العديد من المجرمين والمظلومين، كما وتتناول القصة جانباً من حياته الشخصية والصراع الذي يدخله مع عائلة تكون في نفس المدينة التي يقيم فيها محمد رمضان.

نشارك زوارنا وقراءنا بحلقات المسلسل بشكل حصري طيلة أيام رمضان، وسنوافيكم بالحلقة 3 من مسلسل نسر الصعيد مساءً اليوم فور توفرها، وتحديداً في تمام الساعة الـ12:00 صباحاً بعد أن يتم عرضها بشكل حصري عبر قناة “دي إم سي”.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register