راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. ملخص أهداف أهم مباريات الدوري الإنجليزي

حقق فريق تشيلسى فوزه الثالث على التوالى فى الموسم الحالى للدوري الإنجليزي، على حساب مضيفه ليستر سيتى، بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب كينج باور ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

تشيلسى يعبر ليستر سيتى بهدفين

سجل المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا هدف التقدم للبلوز من رأسية رائعة فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، ثم أضاف نجولو كانتى الثانى فى الدقيقة 50، وقلص جيمى فاردى الفارق بالهدف الأول لصالح ليستر سيتى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 62.

وشهدت المباراة مشاركة إيدين هازارد بدلا من سيسك فابريجاس بعد غيابه عن تشيلسى منذ نهاية الموسم الماضى للإصابة.

بهذه النتيجة يرفع تشيلسى رصيده إلى 9 نقاط ليرتقى للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف فريقى مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد على الترتيب، بينما تجمد رصيد ليستر سيتى عند 3 نقاط تراجع بهم للمركز 17.

توتنهام يكتسح إيفرتون بثلاثية

وفى نفس التوقيت، حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا كبيرا خارج أرضه على مضيفه إيفرتون، بنتيجة 3/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

سجل هارى كين هدف التقدم لتوتنهام من تسديدة رائعة فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن يضيف كريستيان ايركسن الثانى فى الدقيقة 42، ثم عاد كين ليسجل الثانى له والثالث للسبيرز فى الدقيقة 46.

ورفع هارى كين رصيده إلى 101 هدف خلال مشواره مع السبيرز فى جميع البطولات، حيث سجلها فى 169 مباراة، كما نجح خلالها فى الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي فى موسمين.

بهذه النتيجة، يرفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط عقب هذا الفوز احتل بهم المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 4 نقاط فى المركز 15.

أرسنال يسحق بورنموث بدون الننى

حقق فريق أرسنال فوزا عريضًا على بورنموث بنتيجة 3/0 حملت توقيع ويلبيك "هدفين" ولاكازيت، وخرج محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى من قائمة الفريق لأسباب فنية.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد أرسنال إلى 6 نقاط فى المركز التاسع، ويستمر بورنموث بدون أى نقطة بعد مرور 4 أسابيع من المسابقة حتى الآن.

وفى باقى مباريات اليوم، فاز برايتون على وست بروميتش 3/1 وواتفورد على ساوثهامبتون 2/0.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register