راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. ملخص أهداف مباراة أرسنال وكولن (0-1) في الدوري الأوربي

أعلن أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال تشكيل فريقه الذي ضم الدولي المصري محمد النني في وسط الملعب إلى جوار إيوبي خلف الثلاثي الهجومي والكوت وسانشيز وجيرو.

وتم تأجيل المباراة 60 دقيقة لتنطلق في العاشرة مساءً وخمس دقائق بتوقيت القاهرة وذلك لأسباب أمنية بعد تكدس شديد في محيط ملعب الإمارات في لندن وبعض حالات الشغب، بسبب توافد أكثر من 20 ألف مشجع ألماني بينما لم يخصص لهم سوى ألفي تذكرة فقط.

وانطلقت المباراة في موعدها الجديد بعد السيطرة على شغب الجماهير الألمانية والسماح للعدد القانوني المسموح به فقط بالدخول إلى ملعب الإمارات لمتابعة المباراة، لينجح الأمن الإنجليزي من إنهاء الأزمة خلال المهلة التي طلبها وهي ساعة واحدة فقط.

أحداث المباراة

استغل اللاعب كوردوبا خطأ الحارس أوسبينا الذي خرج من مرماه لتشتيت الكرة بشكل خاطئ لترتد بتسديدة من مسافة بعيدة إلى شباكه ليتقدم الضيف الألماني على أرسنال في ملعبه.

فريق أرسنال ظهر عاجزاً رغم تأخره ولم ينجح في صنع أي محاولة على مرمى ضيفه الألماني خلال النصف ساعة الأولى حتى أنه لم يستطع السيطرة على الكرة في معركة الاستحواذ.

المحاولة الأولى جاءت عن طريق النني في الدقيقة 32 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق الألماني ليستمر تأخر أرسنال بهدف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register