راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد.. هبة مجدي تعرض مقتنيات زوجها على الهواء

فاجأت الفنانة هبة مجدي زوجها الفنان محمد محسن على الهواء بعرض صور من مقتنياته الغريبة في منزلهما مثل التماثيل الخشبية المصنوعة في الهند، والبراويز والصور الفوتوغرافية القديمة واللوح المرسومة بالفحم.

وأوضحت في لقائها ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الخميس، أنها تحب أفكاره كثيرًا والتي تتجدد شهريًا، معقبة: «كل شهر بلاقيه مندمج في حاجة مرة البيت كله بقى زرع وشجر ومرة مهتم بالخشب، عدا التمثال الهندي ده شكله مخيف خاصة بليل».

وعلق الفنان محمد محسن على هذه الصور، «صورتي الحاجات دي أمتى يا هبة دي.. هتبقى حلقة تاريخية»، موضحًا أنه يحب اقتناء الأشياء القديمة والنادرة وخاصة الميكروفونات وأجهزة الجرامافون بعد إصلاحها وتطويرها.

وكشف عن إعداده لمشروع مع أصدقائه؛ لإقامة جاليري كبير لعرض المقتنيات القديمة مثل الأجهزة القديمة والصور الفوتوغرافية النادرة والعملات والطوابع.

كما قدم المطرب محمد محسن؛ وزوجته هبة مجدي دويتو غنائيا لأغنية تونسية "حب يتبدل يتجدد"؛ للمطرب الهادي الجويني.

وأوضح محسن خلال برنامج "معكم" المذاع على فضائية "سي بي سي" وتقدمه الإعلامية "منى الشاذلي"؛ أنه تعود أن يحفظ العديد من الأغنيات سواء تونسية أو مغربية؛ موضحا أنه اعتاد أن يغني هو وزوجته على المسرح 3 سنوات متتالية.

وقال محسن: "أنا بحب المسرح وكفاية أني قابلت هبه فيه"؛ لترد عليه: "الحب ولع في الدرة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register