راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شاهد .. هل أجرت هنا الزاهد عملية تجميل في أنفها ؟

ظهرت الفنانة هنا الزاهد، على أفيش مسلسل "في اللالا لاند" الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني 2017، بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها.

وأثارت الفنانة هنا الزاهد، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها عدة صور لها بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها، لتتلقى العديد من التعليقات ما بين الإشادة والإعجاب والسخرية.

ومن جهة أخرى، تجدد الحديث في ارتباط هنا الزاهد بالمنتج هشام جمال، بعد استضافة الأخير في برنامج "ثلاثة في واحد" في رده على سؤال مقدمة البرنامج بشأن اسم الفتاة التي يختارها زوجة افتراضية له، في لعبة "اختيار الزوجات" ليختار هنا الزاهد.

وانتشرت العديد من الشائعات خلال شهر إبريل الماضي عن وجود قصة حب تجمع هنا الزاهد وهشام، واستعدادهما للخطوبة والزواج، وهو ما نفته "هنا".

وأوضحت هنا الزاهد في تصريحات صحفية لها، أنه لا يوجد أى شىء بينها وبين هشام جمال سوى صداقة عادية، وعلاقة عمل فقط، خاصة أنه منتج مسلسلها الجديد "في اللالا لاند"، وقالت: "مش كل حد أتصور معاه يتقال إن فى مشروع خطوبة وقصة حب"، مضيفة أنها من الطبيعى أن تلتقط صورًا مع أصدقائها فى أى وقت.

وقرر صناع العمل تغيير اسم مسلسل من "الضايعين" إلى "في اللالا لاند"، وتدور أحداثه عن مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التى تؤدى إلى  عطل فى محركات الطائرة، والتى يضطر قائدها لتغيير مسارها، والهبوط بهم إضطراريا فى أحد جزر تايلاند، ويحاول أبطال العمل  الخروج  من الجزيرة بأى طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

وتلعب دور البطولة في المسلسل الفنانة دُنيا سمير غانم، ويشاركها عدد كبير من النجوم مثل حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، محمد سلام،ومحمد ثروت، شيماء سيف، هنا الزاهد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register