راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شباب الوفد بأسيوط يبحث مع المحافظ المستجدات ويعرض رؤيته التنموية

شباب الوفد مع محافظ اسيوط
شباب الوفد مع محافظ اسيوط

على شاكر

استقبل محافظ اسيوط اللواء ابراهيم حماد عددا من شباب الوفد باسيوط كان من بينهم  محمود معوض نفادى – عقيل اسماعيل عقيل – اسلام صلاح – خالد ناجى – محمد جابر – عبد الرحمن جميل – لمياء عبد اللطيف .

 وتم عقد اجتماع مطول استمر لأكثر من ساعتين وناقش شباب الوفد مع المحافظ المستجدات على الساحة السياسية والحالة الامنية والاقتصادية للمحافظة .

وقد عرض شباب الوفد رؤيتهم المستقبلية لاسيوط وعدد من المبادرات التى تخص المواطنين فى المقام الاول ومنها ، تشكيل لجنة للمصالحات يكون على راسها محافظ اسيوط تكون مهمتها التعامل مع مشكلات الثأر والخلافات المتفاقمة فى القرى والمراكز بين العائلات .

 والقى شباب الوفد الضوء على اهمية منتج الرمان بالمحافظة وامكانية اقامة مصانع لمنتجات الرمان ،لما لذلك من بعد اجتماعى وتنموى واقتصادى يعود على مصر كلها واسيوط على وجه الخصوص .

وناقش شباب الوفد مشكة المرور فى اسيوط وعرض حلول واقعية لها مثل اقامة جراج متعدد الطوابق ،وكذلك عرض شباب الوفد مبادرة لتنشيط السياحة مثل تدشين موقع باللغة الانجليزية بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات ناطقة باللغة الانجليزية للتعريف باثار اسيوط الفرعونية والقبطية والاسلامية وتكون موجهة للدول الاوربية وغيرها ،مع امكانية ان يكون مطار اسيوط ترانزيت دولى ويكون هناك رحلات للمسافرين لمختلف المناطق الاثرية ، وايضا تشجيع السياحة الداخلية مثل طلاب المدارس والتعاون مع محافظات الصعيد لتبادل الوفود السياحية المحلية مثل طلاب المدارس والجامعات والموظفين لتنمية روح الانتماء .

وناقش شباب الوفد ايضا خطورة مزلقانات اسيوط على ارواح المواطنين . وقد حث شباب الوفد المحافظ على التواجد بين المواطنين .

وتابع محافظ اسيوط ذلك بحرص شديد مشيدا بتلك الافكار البناءة وعرض على الشباب تشكيل مجموعات عمل وان يكون هناك اجتماع موسع يحضرة جميع المسئولين مع الشباب لمناقشة افكارهم خلال الاسبوع القادم وان يشارك الشباب بانفسهم فى تلك المجموعات لللمتابعة وسرعة التنفيذ .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register