راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شباب الوفد من أجل التغيير يقوم بجولات عربية لدعم العلاقات وتوحيد الصف العربى

ياسر التركى وكيل مؤسسى حزب شباب الوفد من أجل التغيير
ياسر التركى وكيل مؤسسى حزب شباب الوفد من أجل التغيير
خالد مصطفى:
أكد حزب شباب الوفد من أجل التغيير "تحت التأسيس " فى بيان له اليوم الجمعة إن ياسر التركي وكيل مؤسسي الحزب سوف يقوم خلال الأيام القادمة بعمل زيارات مكثفة لبعض الدول العربية وفي مقدمتهم الإمارات العربية والسعودية والبحرين والكويت.
وأكد الحزب إن التركي سوف  يلتقي خلال الزيارة بعدد من المسئولين ورؤساء الأحزاب والجاليات المصرية لمناقشة الأوضاع ألراهنه في دول الربيع العربي والتحدي الكبير للدول العربية الراغبة في التغيير من كل من أمريكا وأوربا لإرادة تلك الشعوب وتدخلهما السافر في شئون البلاد .
وأكد ياسر التركي أن الزيارة الهدف منها توحيد الصف العربي وعودة الروح العربية التي توحدت في حرب 73 والتي تجلت في أبهي صورها وكان لها دورا فاعلا في النصر ولا ننسي دور ملك السعودية أثناء الحرب عندما قرر قطع البترول عن الغرب موضحا أن الدول العربية تمتلك من أوراق الضغط علي الغرب مما يجعله ينصاع لإرادتنا إذا كانت العبه قائمه علي المصالح المشتركة.

وأضاف التركي أن الزيارة سوف تضم وفدا كبيرا من أبناء الحزب الشباب نرسل من خلالها رسالة إلي العالم العربي بأننا نمد أيدينا لنعيد مكانة ألامه العربية والاسلاميه من جديد وان دور الشباب في هذه المرحلة لابد أن يتم تفعيله

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register