راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شقيقة مختطف الطائرة : مش عارفة إيه ذنب مصر من اللي عمله

1267681238234899090

قالت فكرية مصطفى، شقيقة المتهم باختطاف الطائرة المصرية، إن شقيقها لا يُعاني من مرض عقلي أو نفسي، لكنه كان "مجنون" برؤية أولاده الذين غادروا البلاد منذ التسعينات دون أن يراهم.

وأضافت شقيقة مختطف الطائرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج «90 دقيقة»، المُذاع على قناة «المحور»، «حاول أكثر من مرة السفر، لكنه كان يفشل، ولعدم حصوله على شهادة أداء الخدمة العسكرية، قام بتزوير جواز السفر أكثر من مرة، فتسبب ذلك في سجنه».

وتابعت: «أخي متهم في قضايا تزوير، وهو ليس نصاب كما يدعي البعض»، موضحة «لم يبلغني بأمر سفره إلى الخارج، طالبني  بإرسال 100 جنيه له عن طريق البريد قبل خطف الطائرة بيوم».

وأردفت: «هاتفني بعد اختطافه الطائرة، وأبلغني بما يفعله، لكنني لم أصدقه؛ لأني لم أتوقع منه ذلك، وبعد فترة زمنية ما، عاود الاتصال بي من هاتف دولي، قال لي إنه وصل إلى قبرص، فقولت له إنت بتسطعبط ولا إيه!، لكنه كرر ما قاله سابقًا».

وأكدت فكرية مصطفى، شقيقة المتهم باختطاف الطائرة المصرية: «أخويا بدماغه دخلنا كلنا في مصايب، مش عارفة إيه ذنب مصر من اللي عمله، كفاية إحنا عايشين تحت سقفها بس، والله أنا بشفق على البلد دي، والله يكون في عونها»، نافية أن يكون لشقيقها نشاط سياسي أو ينتمي إلى أي حزب أو جماعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register