راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شهيد المنوفية بالعريش .. رفض النقل من سيناء وطفلته لم تتجاوز العامين من عمرها

2016_3_20_10_34_40_337

كريم جابر

سادت حالة من للحزن بين أهالي مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية عقب معرفتهم باستشهاد النقيب محمد عمرو البدرى في هجوم ارهابي على كمين بسيناء.

النقيب محمد عمرو البدرى لم يتجاوز ٢٧ عاما تخرج من كلية الشرطة ليلتحق بالعمل في قطاع الامن المركزي .

يخدم الشهيد منذ سنتين بقطاع الشهيد عمرو الغضبان بسيناء وتم تكريمه في يناير الماضي لتفانيه في عمله وتنفيذه المهام المكلف بمنظومة الامن المركزي.

قال محمد البدرى أحد اقارب الشهيد انهم تلقوا خبر وفاته مساء امس السبت من احد اصدقائه بسيناء حيث تلقى والده وشقيقه اتصالا هاتفيا يؤكد استشهاد نجلهم وانهم حاولوا الاتصال به ولكن دون استجابة .

واكد ان الشهيد متزوج منذ عام ٢٠١٢ من نجلة عمته ولديه طفله ديلارا تبلغ من العمر سنة وشهر، مضيفا ان الشهيد هو من قام بتجديد عمله بسيناء حيث يخدم بها منذ سنتين ورفض طلبات والدته وزوجته بالانتقال بعيدا عن احداث الارهاب بسيناء.

وأضاف حسن جمال احد اقاربه ان الشهيد هو اكبر اشقائه الذكور حيث ان لديه شقيقه واحدة تكبره بعام وشقيقان اصغر منه احمد وابراهيم .

وتابع أن اليوم كان موعد لإجازة الشهيد حيث كان ينتظره والده ووالدته للنزول اليهم اجازة ولكنه جاء اليهم جثمان بعد ان قتله الارهابيين .

ودخلت والدته وزوجته واشقائه في حالة انهيار تام فور سماعهم للخبر حيث لم يصدق أياً منهم نبأ وفاته لتردد والدته بين الحين والاخر انها تنتظر منه اتصالا للاطمئنان عليه.

وتؤكد زوجته دينا السيد ٢٥ عام انها تلقت اتصالا منه صباح أمس السبت يطمئنها على احواله وعندما علمت بتفجير كمين بالعريش حاولت الاتصال به ولكنه لم يرد .

وأضافت انها طالبته بالنقل اكثر من مرة وترك العمل بسيناء الا انه رفض وطلب التجديد في مقر عمله بالعريش.

وكانت عناصر إرهابية قد هاجمت كمين الصفا جنوب العريش بقذائف هاون، ما أسفر عن استشهاد 18 شرطيًا بينهم ضابطان.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register