راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شيرين: طلبت إيد حسام حبيب للزواج بعد صداقة دامت 5 سنوات

بعد كشف المطربة شيرين عبد الوهاب، عن اعترافات جديدة بشأن كواليس تقدمها بطلب للزواج من حسام حبيب "طلب إيده"؛ بعد صداقة امتدت إلى أكثر من 5 سنوات، لاقت تصريحات "شيرين"، إعجاب مغردي "تويتر"؛ لتتصدر هاشتاج "تويتر" وتحصد كثيرًا من التعليقات المتضمنة ثناءً على صراحتها.
وقال أحد المغردين، "الأكثر صدقًا وشفافية كبيرة بمحبة الناس وبعطائها اللامحدود فيها من براءة الطفولة ما يجعلك تعشقها كطفلة شقية لا تستطيع إلا أن تحبها بجنونها وعفويتها وبجميع حالاتها شخصية نادرة لا تتكرر لو بعد مليار سنة، صوت فريد من نوعه لعمق احساسها ولعذوبة صوتها سحرٌ وما اجمله".
وتغزل آخرون بجمالها وأناقتها متسائلين "هو الجواز بيحلي كده؟ شيرين: الحُب بـ يحلي!".
وأبدى أحدهم، حبه الشديد للمطربة "شيرين" عن سواها، قائلًا "احلى انسان بيعلمني على طول معنى التصالح مع الذات عطول بتعطيني الثقة بالنفس بكلامها وبأغانى من اكتر الفنانات المفضلات عندي". 
وآخر استعان بأحد المقاطع الغنائية "يا حلاوتك ياجمالك خليتى الحلوين ايه الصورة فيها كمية بساطة وخفة ورقى وهدوء وأمان وسلام نفسى لا يوصف".
يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، حلت ضيفة أمس، الإثنين، على برنامج "تخاريف" المذاع عبر قناة "MBC1″، ووصفت "عبدالوهاب"، خلال حوارها ببرنامج "تخاريف" المذاع عبر قناة "MBC1″، زوجها المطرب حسام حبيب، بأوصاف رومانسية، قائلة "عمرى ما كنت أتخيل إن جوزى يكون شخصًا بهذا النقاء والحب".
وتابعت: "ربنا كرمني بزوج زي حتة الألماظ، وصاحب قلب نقي وصافي" ، مضيفة أن زواجها من المطرب حسام حبيب جاء بعد صداقة امتدت لـ 5 سنوات، وإنها هي من عرضت الزواج منه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register