راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

شيكابالا يُشارك في التدريبات الجماعية للزمالك

أصر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على المشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه، على الرغم من استمرار تأدية اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من إصابته التي تعرض لها مؤخرا.

 

وشارك شيكابالا مع يوسف أوباما فى تدريبات إضافية بالتسديد على المرمى، وذلك بعد انتهاء مران اليوم الأربعاء، وأشرف أسامة نبيه المدرب العام للفريق على المران الذي شارك فيه عدد من لاعبي الناشئين بجانب شيكابالا وأوباما.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

 

وكان أحمد سيد "زيزو" تعرض للإصابة بكدمة خفيفة خلال مران اليوم، وجاءت الإصابة بعد تدخل اللاعب في كرة مشتركة مع أحد زملائه في الفريق خلال التقسيمة التي أجرها الجهاز الفني مع نهاية المران.

 

وفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة مغادرة اللاعب، وعدم استكمال التقسيمة حتى لا تتفاقم الإصابة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لإختبار طبى قبل تحديد موقف اللاعب من المشاركة فى ودية الفريق أمام وادى دجلة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register