راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صحة الإسكندرية: افتتاح معمل لتحليل المخدرات بالإسكندرية

أعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة أميرة طهيو، وكيل الوزارة، اليوم الجمعة، افتتاح معمل لتحليل المخدرات، وذلك بحضور النائب أحمد المصري، عضو مجلس النواب، وأمين شئون المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، وعدد من قيادات الوزارة.

 

وذكرت مديرية الصحة، في بيان اليوم، أن الدكتورة أميرة طهيو، تفقدت المعامل الرئيسة للمديرية، وافتتاح معمل المخدرات المزود بأحدث الاجهزة اللازمة لتحليل المخدرات علي مستوي المحافظة.

 

من جانبه، أكد النائب أحمد المصري أن المعمل مجهز على أعلى مستوى من توفير أجهزة حديثة وأفضل الإمكانيات المخبرية لإجراء التحاليل المختلفة بأعلى درجات الأمان والمصداقية وبأدق النتائج.

 

وأشاد المصري بجهود مديرية الصحة بالإسكندرية بقيادة الدكتورة أميرة طهيو، في توفير خدمة طبية متطورة لمواطني الإسكندرية، بالإضافة إلى تحسين وتطوير أداء مقدمي خدمات الرعاية الصحية بالمستشفيات.

وفي سياق متصل، أعلنت الدكتورة "أميرة طهيو" رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات التابعة للمديرية، بداية من صباح اليوم الجمعة وحتى مساء غدا السبت تزامنا مع الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

 

وأوضحت "طهيو" أن الاستعدادات تشمل زيادة أعداد الأطقم الطبية وخاصة بأقسام الطوارئ، وتوفير الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم بكميات مضاعفة، والتأكد من توافر المياه وصلاحية مولدات الكهرباء، مع تجهيز فرق الانتشار السريع بالمستشفيات للتدخل الفوري في حالات الطوارئ والتنسيق مع مرفق الإسعاف للدفع بسيارات مجهزة تتمركز بالقرب من الكنائس وفي المنتزهات وأماكن التجمعات وكذلك التنسيق مع المستشفيات الجامعية ومستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة ومركز الخدمات الطارئة 137 النداء الآلى لاستقبال وتحويل الحالات الطارئة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register