راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"صحة الشرقية": تكثيف حملات الرقابة على الأغذية خلال شهر رمضان

قال الدكتور محي عزت، مدير الطب الوقائي والرعاية الأساسية بمديرية الصحة بالشرقية، أن المديرية تشن حملات مكثقفة للرقابة على الأسواق ومحلات الأغذية خلال شهر رمضان.

وأوضح "عزت" أنه تم تحديد عدد من الحملات الصباحية والمسائية لكل إدارة بمعدل حملة واحدة صباحية ومسائية لتنفيذ أكبر قدر منها حسب الظروف الملائمة وبالتنسيق مع مباحث التموين في الميادين العامة والأسواق مع تطبيق قوانين وقرارات مراقبة الأغذية.

وأضاف في تصريحات لـ "الوطن" أنه تم التنبيه بتشديد الرقابة على محلات بيع الياميش والباعة الجائلين وأماكن بيع الدواجن في المحلات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتابع: تم التنبيه على الإدارات أيضا بتكثيف الرقابة على معامل الألبان ومنتجاتها مع الاستمرار في سحب العينات منها ومن السيارات المتنقلة داخل المدن وإرسالها للفحوص المختلفة بمعامل وزارة الصحة بالقاهرة وكذلك التنسيق مع مجالس المدن وشرطة المرافق لمنع السيارات التي تقوم بنقل اللحوم بطريقة تخالف التعليمات مثل عربات الكارو وسيارات نصف النقل والجرارات الزراعية بالإضافة للتفتيش على مصانع المخللات والشوادر والمخابز وتطبيق القوانين والقرارات الصحية حيالها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register