راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

” صحة الفيوم ” تجتمع للاستعداد لعيد الفطر المبارك

20140722-154155-56515718.jpg

عقد الدكتور مدحت محمد شكري وكيل وزارة الصحة بالفيوم ، اجتماعا لمديري المستشفيات العامة والنوعية والمركزية بالمحافظة لرفع درجة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك ، وقرر خلال الاجتماع منع الأجازات وعمل جداول النوبتجيات استقبالا لعيد الفطر المبارك .
وأكد شكري على ضرورة وأهمية تواجد مدير المستشفى أو من ينوب عنه 24 ساعة خلال أيام العيد وأيضا تواجد الأطباء والاخصائيين والنوبتجيات بالمستشفيات ومن يتخلف سوف يتم إحالته للنيابة .
وتابع على ضرورة مراجعة المخزون من الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم والأكسجين وقد تم توزيع بيان بأدوية الطوارئ الموجودة بالتموين الطبي عليهم ، ومراجعة جميع الأجهزة بالمستشفيات وخاصة أجهزة الطوارئ والتأكد من أنها صالحة وتعمل وإصلاح المعطل منها ، بالإضافة إلى مراجعة عقود الصيانه للأجهزة وفي حالة المستشفى التي ليس لديها مهندس صيانه يتم عمل مذكرة المحافظ للموافقة على استثناء التعاقد مع مهندس .
كما تم مناقشة حالات التحويل من مستشفى لآخرى وأكد وكيل الوزارة على أنه لابد من التنسيق مع المستشفى المحول إليها ولابد من اصطحاب طبيب للمريض .
وشدد على نظام العمل بعد العيد وأن يكون على فترتين من 7 ص إلى 1 ظ ومن 3 م إلى 9 مساء ويتم إرسال جداول التقسيم يوم السبت 26 يوليو 2014 ، وبدء حملة نظافة بجميع المستشفيات وعمل مسابقة بين المستشفيات لاختيار أنظف وأفضل مستشفى من حيث النظافة والالتزام والانضباط وتقديم الخدمة للمواطنين .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register