راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صلاح عبدالله يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الفنان صلاح عبدالله عن كواليس الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، وأجبرته على المكوث بالمستشفى لعدد من الأيام حتى خرج منها سالما، مؤكدا أنه بحالة جيدة الآن، وممازحا: «طالما بتكلم بطلاقة كدة، اعرفي أن صلاح عبدالله ابتدى يرجع لطبيعته، وحاسس إن ربنا منحني فرصة عشان أكفر عن بعض الذنوب».

وقال «عبدالله»، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة cbc، إنه حريص على كشف ما حدث له قبل دخوله إلى المستشفى، لأنه يرى في ذلك إفادة لبعض الناس.

وأضاف الفنان القدير: «كان بيجيلي نغزة بمنتصف صدري وبتسمع شوية في ضهري»، موضحا أن هذا الأمر حدث له أكثر من مرة قبل ذلك ولم تكن هذه المرة الأولى، وحتى يتغلب عليه كان يلجأ لبعض الأدوية لتوسيع شرايين الجسم، لأنه كان يتعامل معه على أنه أحد أعراض الارتجاع بالمريء.

وأشار إلى أن شعوره بهذا العرض من جديد قبل دخوله إلى المستشفى، حاول أن يتعامل معه من جديد بالمسكنات والأدوية التي كان يستخدمها، لكن الأمر لم يجدِ نفعًا معه.

وتابع: «بدأت منامش وكانت بتطاردني، وكنت وقتها راجع من الساحل، وستر ربنا إني رجعت في اليوم ده للقاهرة».

ولفت «عبدالله»، إلى أنه تواصل حينها مع عدد من الأطباء أبرزهم الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، الذي طلب منه الإسراع إلى أي مستشفى لإجراء رسم قلب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register