راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صلاح يحقق رقم قياسي جديد .. ومو: الأهم انتصار الفريق

بعد أن أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف رقم 50 مع النادي في الدوري الإنجليزي، أكد محمد صلاح أن أهم ما في مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون كان تحقيق الريدز للفوز في النهاية.

كان محمد صلاح قد وصل إلى هدفه رقم 50 مع الريدز في البطولة الإنجليزية بتسجيله لهدف الفريق الثاني في المباراة التي حقق فيها ليفربول الفوز على أصحاب الأرض بنتيجة 3-1، وهي المباراة رقم 69 للنجم المصري مع الريدز في الدوري الإنجليزي، محطمًا الرقم السابق المسجل باسم فيرناندو توريس، والذي كان قد وصل إلى نفس العدد من الأهداف في 72 مباراة.

في حديث له مع شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، قال صلاح: "إنه الهدف رقم 50 لي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وهو هدف استثنائي بالنسبة لي. أنا سعيد بالهدف الذي أحرزته اليوم، خاصة وأنه يأتي بعد 8 مباريات لم أذق فيها طعم الشباك، وسعيد بمساعدتي للفريق أيضًا، وهذا هو الأهم.

وجاء هدف محمد صلاح قبل نهاية المباراة بعشر دقائق بعد انطلاقة رائعة من النجم المصري من وسط الملعب استغل بها تقدم معظم لاعبي ساوثهامبتون للأمام وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض على يسار الحارس أنغوس غون.

في الهجمة التي جاء منها الهدف، كان فيرمينو يركض على الجانب الأيسر جنبًا إلى جنب مع محمد صلاح باتجاه مرمى ساوثهامبتون، ولكن عندما سئل محمد صلاح عن ما إذا كان قد فكر في تمرير الكرة لزميله البرازيلي، أجاب: "إطلاقًا! أعتقد أن أي مهاجم يسعى دائمًا لهز الشباك، وأنا كذلك أيضًا. لقد اتخذت قراري بالتسديد وتمكنت من تسجيل الهدف، وأنا سعيد بذلك".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register