راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صلاح يوجه فريقه السابق «روما».. مواجهات ساخنة بنصف نهائي دوري الأبطال

أعلنت قرعة نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا عن مواجهة مرتقبة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وأخرى ستجمع بين روما وليفربول.

وستقام المباراة الأولى بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ ذهابًا في أليانز أرينا وإيابًا في سانتياجو بيرنابيو

بينما ستقام المباراة الثانية بين ليفربول وروما ذهابًا على ملعب أنفيلد وإيابًا على ملعب الأوليمبيكو في روما.

وقام بسحب القرعة سفير نهائي النسخة الحالية من البطولة، والنجم الدولي الأوكراني السابق والذي توج بالبطولة في عام 2007 بقميص ميلان أندري شيفتشينكو.

وسيقام نهائي البطولة في العاصمة الأوكرانية كييف على الملعب الأولمبي، وتحديدًا في السادس والعشرين من الشهر المقبل.

على أرضية ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية وفي إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يحل فريق روما الإيطالي ضيفاً على نظيره ليفربول في مباراة هي غاية الأهمية لكلا الفريقين.

الفريق الإنجليزي بقيادة فنية ألمانية ليورجن كلوب يطمح في بلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ أن آخر مرة وصل فاز فيها الفريق بالبطولة الأوروبية عام 2005 أي قبل أكثر من 10 أعوام، لذا فإن مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال ستكون مصيرية للفريق من أجل بلوغ حلم نهائي أميرة البطولات الأوروبية.

وكان ليفربول قد استطاع أن يُقصي مواطنه مانشستر سيتي في دور ربع النهائي بعد أن فاز عليه ذهاباً في الأنفيلد بثلاثية نظيفة، قبل أن يكرر ليفربول فوزه في الإياب على ملعب الاتحاد بهدفين لهدف.

أما فريق روما فلم تكن مهمته سهلة على الإطلاق، الفريق الإيطالي استطاع أن يٌقصي برشلونة الإسباني من الدور الماضي، فبعد أن خسر روما بأربعة أهداف لهدف على ملعب الكامب نو، قبل أن يحقق ذئاب العاصمة الإيطالية المفاجأة والفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة.

وتعد مباراة ليفربول وروما هي بمثابة مواجهة الدولي المصري محمد صلاح لفريقه القديم روما، والذي كان يدافع عن ألوانه الموسم الماضي، قبل أن ينتقل مطلع هذا الموسم إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register