راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صورة.. بدء تصوير مسلسل محمد رمضان "نسر الصعيد"

بدأ فريق عمل مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، اليوم السبت 27 يناير، تصوير المشاهد الأولي من المسلسل، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

وأعلنت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للمسلسل "العدل جروب"، على موقع Facebook، عن بدء تصوير العمل، والذي كان يحمل في السابق عنوان "زين" وهي الشخصية التي يجسدها محمد رمضان في المسلسل.

النهارده أول يوم تصوير مسلسل #نسر_الصعيد للنجم #محمد_رمضان. المسلسل بطولة: درة، سيد رجب، سلوى خطاب، دينا، محمد حاتم، عايدة رياض، محمد عز، عائشة بن أحمد، وباسل الزارو.تأليف محمد عبد المعطيإخراج ياسر سامي

Posted by ‎العدل جروب – El Adl Group‎ on Saturday, January 27, 2018

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان كل من درة، وسيد رجب، وسلوى خطاب، ودينا، ومحمد حاتم، وعايدة رياض، ومحمد عز، وعائشة بن أحمد، وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

كان محمد رمضان عرض أمس الجمعة، مسرحيته "أهلا رمضان" على خشبة مسرح الهرم، وهي بطولة روجينا وسامي مغاوري وشيماء سيف وهنا الزاهد وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.

جدير بالذكر ان محمد رمضان ينشغل أيضا بتصوير فيلم "الديزل" ويقدم من خلاله شخصية "بدر الديزل" شاب يعمل كـ "دوبلير" في السينما، والمعنى الحقيقي المقصود في الفيلم هو المواطن المصري البسيط الذي يعيش في حياته العادية كدوبلير.

فيلم "الديزل" سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register