راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صور .. الإسكندرية تحتفل بعيد الشرطة بحضور شخصيات عامة وفنانين

 تقرير: كريم جابر

نظم صالون ضابط ولكني شاعر برئاسة اللواء محمد حاتم احتفالية كُبرى بعيد الشرطة، وذلك في مركز الحرية للإبداع التابع لقطاع صُندوق التنمية الثقافية.

وأحيا شُعراء وفنانين ومطربين الذكرى المجيدة إضافة إلى حضور مُكثف للشخصيات العامة في الإسكندرية، والدكتورة منال أيوب رئيس جريدة زهرة التحرير.

وأعربت أيوب عن سعادتها بهذه المُشاركة قائلة: كل عام وكافة رجال الشرطة بخير، وزارة الداخلية تبذل جهودًا رائعة لحماية أمن الوطن.

وأضافت في رسالتها وكانت موجهة لأسر شهداء الشُرطة: أتفهم وأستشعر حجم الألم، و شُهدائنا أبطالًا وفي ذاكرتنا للأبد.

وفي ذات السياق، وجه الفنان القدير إبراهيم الملاح التحية والتقدير لرجال الشرطة ولرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «يسهرون على حماية أمن هذا الوطن الغالي، تحيا مصر».

وأحيا الفنان ياسر الشرقاوي جزء من الحفل مُعربًا عن سعادته لاختياره ضمن مطربي هذه الاحتفالية الرائعة، مؤكدًا أن رجال الشرطة حصن الأمن والأمان للمصريين، قائلًا: «رأينا ما حدث من كوارث عقب انهيار المنظومة الأمنية في الدول الأخرى، لذلك علينا تقدير كل مجهودات الشرطة والجيش».

وقدمت الإعلامية مروة عاطف الحفل الكبير مُعربة عن سعادتها بالتواجد في هذا الحدث الهام، قائلة جئنا اليوم لتوجيه عميق الشكر والتقدير للشرطة وأبطالها مُثمنة التضحيات الضخمة من أجل حماية هذا الوطن.

وأشادت بفكرة اختيار شباب وأطفال لإحياء الحفل طربيًا، قائلة: «من المُهم أن نعمل على دعم الحس الوطني في عقول شباب الطرب»

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register