راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صور .. زهرة التحرير تُكرم مدير مستشفى العجمي المركزي والدكتور «هشام صلاح الدين»

كتب: كريم جابر

نظمت أسرة زهرة التحرير برئاسة الدكتورة منال أيوب، زيارة لمستشفى القباري العام، وذلك لتكريم عددًا من المجتهدين في الصرح الطبي الواقع غرب الإسكندرية.

واستقبلت الدكتورة هبة سالم، نائبة مدير المستشفى وفد زهرة التحرير برئاسة أيوب، صباح اليوم حيث شهد اللقاء مُشاركة عاصم الصغير، رئيس اللجنة الصحية بالتمني وزوجته رجاء قناوي إضافة إلى رضا الجارحي.

والتكريم الأول كان للدكتور هشام صلاح الدين، نائب مدير المُستشفى تقديرًا لمجهوداته الحثيثة في خدمة المرضى والحرص على تقديم أفضل جودة طبية.

وأعرب صلاح الدين عن سعادته بهذا التكريم، موجهًا الشكر للدكتورة منال أيوب لحرصها الدائم على دعم القطاع الطبي بكل السُبل.

كما كرمت أيوب، فاطمة صلاح الدين من الطاقم الأمني بالمُستشفى حيث تلقت الأخيرة إشادة واسعة من جميع زُملائها وزميلاتها.

وشاركت التمني في دعم القطاع الطبي بأشكال مُختلفة وذلك بداية من مواجهة جائحة كورونا في موجتها الأولى من خلال إمداد القطاع بالأدوات اللازمة حتى تقديم الأشياء التي تحتاجها المُستشفيات وذلك في سياق دورها بالمُجتمع المدني ودعم ومُساعدة الدولة.

ويشهد القطاع الطبي تطويرًا كبيرًا وطفرة حقيقية بداية من إعلان الحكومة القضاء على فيروس سي، والحملات الرئاسية، 100 مليون صحة، دعم صحة المرأة، تطعيم كورونا إضافة إلى العديد في إطار إنجازات الدولة والمشروعات القومية الكُبرى في شتى المجالات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي ذات السياق والطريق لغرب عروس البحر الأبيض المُتوسط، توجه وفد زهرة التحرير إلى مُستشفى العجمي المركزي لتكريم الدكتور صلاح الحصاوي مدير الصرح الطبي الذي كان مُستخدمًا كعزل لمُصابي كورونا على مدار العامين الماضيين.

وأعرب الدكتور صلاح عن تقديره وسعادته بهذا التكريم وبالزيارة مُشيرًا إلى أن المُستشفى يخدم قطاع عريض من المريض ويقدم خدمات كثيرة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register