راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صور وفيديو.. الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة

كتب: كريم جابر

احتفلت الأكاديمية العربية بتخريج دفعة جديدة من طُلابها وطالبتها بكلية الهندسة بأقسام مُختلفة وذلك بمقرها الرئيسي بأبو قير بمدينة الإسكندرية.

وهنأ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية الطُلاب والطالبات مطالبًا إياهم ببذل مجهودًا كبيرًا في حياتهم المهنية القادمة، وتمنى لهم التوفيق.

وثمن عبد الغفار دور أُسر الطلاب في دعم أبنائهم وبناتهم خلال فترة الدراسة والحرص على تفوقهم الأكاديمي، قائلًا للخريجين والخريجات: «خلي بالك من والديك، هما البركة».

وتوجه عبد الغفار بالشكر لأعضاء هيئة التدريس، لمجهوداتهم المثمرة مع الخريجين والخريجات على مدار سنوات الدراسة.

وشهد سفير جيبوتي، أحمد علي بري، حفل التخرُج وشارك في تكريم الخريجين الخريجات، وتلقى ترحيب حار من الحضور.

وأضاءت الألعاب النارية سماء الأكاديمية، عقب انتهاء الحفل رفقة الأغاني المُحفزة: «الناجح يرفع إيده للعندليب عبد الحليم حافظ، وخلينا ننبسط لعمرو دياب، وشاركت الأسر أبنائها وبناتها فرحتهم الغامرة وسط بكاء ورقص وغناء في مشهد مُبهج ويوم سعيد للغاية».

وأعرب الخريج طارق خالد، قسم الهندسة الصناعية والإدارية، عن سعادته باحتفاله بتخرُجه وتمنى للطلاب والطالبات بالكلية التوفيق.

وقالت الخريجة هدى: «الدراسة في الأكاديمية العربية كانوا أحلى 5 سنين في حياتي».

وأعربت إحدى الخريجات عن سعادتها الغامرة بالتخرُج وإتمام مُهمتِها الأكاديمية بشكل جيد، مشيرة إلى استفادتها من هذه الفترة المُثمرة.

وأضافت أخرى، قسم حاسبات، استفدت من 5 سنوات دراسة في كلية الهندسة واستطعت تخطى المراحل الصعبة بجدارة وبدأت العمل بالفعل.

وهنأت مريم وحيد، إحدى خريجات الأكاديمية في 2017 وعضو رابطة الخريجين « alumni association»، الخريجين الجُدد على مجهوداتهم الكبيرة خلال فترة الدراسة، ونصحت بأهمية الاستعداد الجيد للحياة المهنية والتحلي بالإرادة والعزيمة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register