راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صور وفيديو .. ياسر الشرقاوي يشعل حفل عيد الحب بـ«الحرية للإبداع» وسط حضور جماهيري كبير

كريم جابر

أشعل الفنان ياسر الشرقاوي حفل عيد الحب بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية وسط حضور جماهيري كبير في ليلة ممطرة أكثر من رائعة.

وشهد الحفل حضور الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم الأسبق، الدكتورة منال أيوب رئيس مجلس إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية، الدكتورة إيناس دياب مديرة مركز الحرية للإبداع، المهندس حسن وصفي نقيب التشكيليين بالإسكندرية، اللواء هاشم أبو الفضل رئيس مجلس إدارة نادي ريو، اللواء محمد نور الدين أحد أبطال معركة كبريت العسكرية ، الدكتور السيد الصيفي عميد كلية تجارة جامعة الإسكندرية، اللواء محمد حاتم، محمد سعد، المدير السابق للهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، عفاف العمراوي إضافة إلى عدد من الشخصيات.

وقدمت الإعلامية مروة عاطف الحفل الراقي، وتفاعل جمهور الشرقاوي معه خلال الحفل المميز الذي استمر على مدار ساعتين متواصلتين قدم الشرقاوي خلالهما أبرز الأغاني القديمة والحديثة وأيضًا عدد من أغنياته.

وقال الدكتور يسري الجمل، وزير التربية والتعليم الأسبق في تصريحات خاصة لـ زهرة التحرير: نحتاج إلى مثل هذه النوعية من الحفلات والمشاعر الإيجابية لا سيما في الأوقات والظروف الصعبة حتى يستطيع الجميع الانفصال بعض الشيء عن الأخبار الاقتصادية والحروب، ونستمتع بقوة مصر الناعمة التي صنعت الإبداع في كل مكان بفضل مُبدعيها

وتابع: الحرية للإبداع مركز الثقافة الأول في الإسكندرية وحفل عيد الحب فرصة جيدة لاجتماع أفراد المجتمع السكندري، ونحن في حاجة دائمة إلى الأغنية الراقية التي تحمل اللحن المتميز، والكلمة الجيدة.

وقدمت الدكتورة إيناس دياب الشكر للفنان ياسر الشرقاوي على تقديمه حفل عيد الحب وإسعاد الجمهور، مشيدا بأدائه الراقي في عالم الطرب والموسيقى.

وقالت دياب: لدينا الكثير من الأنشطة الفنية والثقافية خلال الفترة المقبلة بينها ورشة كتابة وأخرى للبيانو، وللأديب العالمي نجيب محفوظ، الحاصل على جائزة نوبل العالمية.

وتابعت: نسعى دائمًا إلى تقديم الأفضل في عالم الثقافة، وذلك يعود إلى التوجيهات الجيدة من الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، الدكتور هاني أبو الحسن، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register