راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط أطنان من القمح المدعم المهرب والألعاب النارية مجهولة المصدر بالإسكندرية

شن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة مكبرة على عدد من الأسواق بالمدينة تمكنوا خلالها من ضبط أطنان من القمح المدعم المهرب والألعاب النارية مجهولة المصدر.

كانت معلومات قد وردت لضباط شرطة التموين تفيد ضبط المدعو "خ م ع"، 52 عاما، المدير المسئول عن مخزن للمواد الغذائية بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال تجميع الأقماح المستوردة المحظور تداولها إلا بترخيص من الجهات المختصة والتي يحظر تداولها إلا لقطاع المطاحن مجهولة المصدر.

وغير مصحوبة بثمة مستندات أو فواتير بقصد بيعها في السوق السوداء محققًا من وراء ذلك أرباحًا غير مشروعة بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة في الشأن.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المخزن، وضبط المتهم المذكور، وضبط عدد " 20 " جوال من القمح المستوردة زنه الجوال " 80 " كجم بإجمالي وزن " 1.600 " طن.

فى مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط المدعو "ع ع ر"، 27 عام، صاحب فرش لبيع الخردوات بدائرة قسم شرطة المنشية بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار في الألعاب النارية ومحدثات الصوت مجهولة المصدر والتى تم دخولها للبلاد بطرق غير مشروعة وتمثل خطورة كبرى على سلامة المواطنين.

وضبط عدد " 6000 " صاروخ ناري ومحدث صوت أشكال وأحجام مختلفة أجنبي الصنع ومجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة المنشية، وجار العرض علي النيابة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register