راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط زوج قتل زوجته بمساعدة صديقه بالمنيا

قتل

 

 

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة سمالوط بمحافظة المنيا فى كشف غموض واقعة مقتل سيدة بمدينة سمالوط عثر عليها بالطريق الدائرى.

 

وكان العميد هشام نصر مدير مباحث المنيا، قد تلقى إخطاراً بالعثور على جثه سيدة مجهولة الإسم والعنوان ملقاة بأحد الأراضى الزراعية على الطريق الدائرى بسمالوط ويظهر عليها إصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسد وكدمات بالوجه.

 

وكلف العميد هشام نصر مدير المباحث المقدم محمود الجيار رئيس مباحث شرطة سمالوط بتكوين فريق بحث متكامل وسريع لكشف ملابسات هذه الجريمة.

 

وبدأ فرق البحث باتخاذ الإجراءت وتتبع خيوط هذه الجريمة وأول ما توصل إليه فريق البحث هو أن الجثة لسيدة تدعى “مها م م ع” تبلغ من العمر 22 سنه متزوجة بمنطقة الشيخ أحمد بسمالوط البلد ولها إبنة وحيدة وكانت حامل أيضا بشهرها الخامس .

 

بتكثيف دائرة البحث والتحرى حامت كل الشكوك حول زوجها ويدعى “محمد ج م م” يبلغ من العمر 25 عاماً ويعمل مبيض محارة إذ أنه ثبت لرجال المباحث أن هناك خلافات في الفترة الأخيرة بين الزوجين لأسباب خاصة.

 

وباستدعاء زوج القتيلة ومواجهته بما توصلت إليه التحريات من وجود خلافات بينه وبين زوجته حاول الإنكار في البداية إلا أنه ومع تضيق الخناق عليه أقر واعترف بارتكاب هذه الجريمة البشعة وحاول أن يبرر فعلته بشكه في سلوكيات زوجته، إلا أن التحريات أثبتت أن القتيلة كانت تتسم بحسن الأخلاق الحسنة.

 

وقام المتهم بتمثيل الواقعة وأقر أنه قام بفعلته بمساعدة أحد أصدقائه في مكان يبعد عن مسرح الجريمة ،وقام بنقل الجثة وإلقائها في الزراعات ليبعد الشبهات عنه خاصة بعد نزع بعد مصوغاتها الذهبية (الصينى)التى كانت تلبسها للتأكيد على أن الجريمة الغرض منها السرقة وإبعاد كل الشبهات عنه إلا أن فطنة رجال المباحث بسمالوط كشفت كل هذا الغموض.

وتم تحرير محضر رقم 860 إدارى سمالوط وحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register