راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط سائق سرق مسنة وتسبب في وفاتها بالإسكندرية

تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من ضبط عاطل قام باقتحام منزل مسنة بمنطقة محرم بك، وسط المدينة لسرقتها مما تسبب في وفاتها متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية.

تبلغ لقسم شرطة محرم بك بالإسكندرية من أحد الأشخاص – مُقيم بدائرة القسم، بقيام مجهول بالطرق على باب مسكن (شقيقة زوجته – سن 64 – مُقيمة بذات العقار)، ولدى قيامها بفتح الباب قام بتهديدها والإستيلاء منها على (مشغولات ذهبية – هاتف محمول – مبلغ مالي) دون حدوث ثمة إصابات بها، وشعورها عقب ذلك بحالة إعياء وضيق بالتنفس وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة (سائق – سن 34 – مُقيم بعقار بذات الشارع محل إقامة المجنى عليها – سبق اتهامه فى عدد 3 قضايا (مخدرات – سرقة – إخفاء مسروقات)، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة فى قضية "سرقة".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه نظرًا لكونه من جيران المجنى عليها، وعلمه بإقامتها مع نجلها بمفردهما فقام بالإتصال بنجلها تليفونيًا، ولدى تأكده من تواجده بعمله توجه لشقة المجنى عليها مرتديًا قناع على وجهه حتى لا تتعرف عليه وإرتكب الواقعة، وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بقيامه بإنفاق المبلغ المالي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register