راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط صاحب شركة جمع 2 مليون جنيه من المواطنين بالنصب

نجح ضباط جرائم النصب والاحتيال بالقاهرة فى ضبط صاحب شركة لاتهامه بالنصب على شركات اخرى وجمع منهم 2 مليون جنيه .. وتناشد مديرية امن القاهرة المواطنين بإبلاغ مكتب النصب في حاله تعرض احد المواطنين لعملية نصب بتلك الطريقة .
وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال أن صاحب شركة للإنتاج الفنى يكون تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي فى النصب والاحتيال علي أصحاب الشركات عن طريق ( تأسيس شركات وهمية بأماكن مختلفة) ويقومون بعمل إعلانات لطلب توريدات بضائع لإحدى الشركات الوهمية بثمن أعلي من المتداول في الأسواق ، وعقب ذلك يستولوا على تلك البضائع وإعادة بيعها بثمن أقل من نظيرها في السوق وبعد فترة زمنية يقوموا بتغيير مقر تلك الشركة .
تم ضبط المتهم وبحوزته عدد من الأوراق ضبطت داخل السيارة الخاصة به منسوبه لبعض الشركات والمؤسسات التجارية وبعض أوراق يستخدمها في النصب علي ضحاياه .
واعترف بقيامه بالنصب والاحتيال على أصحاب الشركات كما قرر بارتكاب الوقائع التالية : ـ

الاستيلاء على مبلغ 450 ألف جنية من صاحبة شركة سيراميك ومقيمة جسر السويس ـ دائرة قسم شرطة عين شمس والمحرر بشأنها المحضر رقم 34515 لسنة 2017م جنح مدينة نصر أول .

الاستيلاء على مبلغ 356 ألف جنية من صاحب شركة ومقيم فيصل / جيزة والمحرر بشأنها المحضر رقم 34157 لسنة 2017م جنح مدينة نصر أول .

والاستيلاء على مبلغ مليون ، 300 ألف جنيه من صاحب شركة حديد تسليح ومقيم السنطة / غربية والمحرر بشأنها المحضر رقم 6468 لسنة 2017م جنح مدينة نصر أول .

الاستيلاء على مبلغ 127 ألف جنيه من صاحب شركة أسلاك كهربائية ومقيم الهرم / جيزة والمحرر بشأنها المحضر رقم 15570 لسنة 2017م جنح مدينة نصر أول

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register