راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط عاطلين بحوزتهما نصف كيلو هيروين بشبين القناطر

شهدت منطقة كوم السمن بالمثلث الذهبي بشبين القناطر مطاردة بين رجال الشرطة واثنين من تجار المخدرات لقيامهم بالاتجار في الهيروين أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهما نصف كيلو هيروين ومبلغ مالي 35 ألف جنيه وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق .

 

وكانت المعلومات السرية قد وردت للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة تفيد قيام شقيقين بالإتجار في المخدرات ويتخذون من منطقة حدائق الموالح بكوم السمن وكرا لتجارتها .

 

وتم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن فكلف اللواء محمد الألفي مدير المباحث والعميد حسام الحسيني رئيس المباحث بسرعة القبض على المتهمين فقامت قوة كبيرة من قوات الشرطة أثناء القبض على المتهمين أسرعوا محاولين الهرب وسط حدائق الموالح بمنطقة كوم السمن بشبين القناطر وأحد أضلع المثلث الذهبي لتجارة المخدرات .

 

وتمكنت القوات من السيطرة على المتهمين وألقي القبض عليهما وهما "ا.م.س" 25 سنة وشقيقه "ف.م.س" وبحوزتهما نصف كيلو هيروين ومبلغ 35740 جنيها وميزان حساس وسلاح أبيض "مطواة" واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما وتولت النيابة التحقيق .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register