راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط هارب من حكم المؤبد بالجيزة

انخرط مسجل خطر صادر ضده حكم بالمؤبد في قضية مخدرات، وهارب من السجن في أحداث ثورة 25 يناير، فى الإتجار في المخدرات، إلا أن ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، تمكنوا من إلقاء القبض عليه.

ووردت معلومات إلى العقيد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، تفيد بقيام مسجل خطر هارب من السجن، بالإتجار في الهيروين، تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، الذي أمر بتعقب المتهم والقبض عليه.

وأكدت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامه لمباحث الجيزة، وبرئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع الغرب، صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهم هارب من حكم بالمؤبد في قضية مخدرات، من سجن الفيوم في أحداث ثور يناير، وأنه أعد كميه من مخدر الهيروين لتوزيعها على عملائه من المدمنين والمتعاطين.

رصدت القوات تركات المتهم، وتعقبت خط سيره وأماكن ترويجه للمخدرات، وتم إعداد كمين له، وتمكن الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبيه، والنقيب أحمد صبري معاون المباحث، من إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى رمضان.ا.ا 60 سنه، وعثر بحوزته على 67 تذكره هيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته.. اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ من حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بعملائه، كما أقر بالحكم الصادر ضده، وتحرر محر وأخطرت النيابة للتحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register