راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط هارب من سجن الفيوم في أحداث 2011 بالزاوية الحمراء

تمكنت مباحث القاهرة، اليوم، من القبض على هارب من سجن الفيوم، خلال أحداث يناير 2011، وبحيازته أسلحة نارية وسيارات مسروقة بمنطقة الزاوية الحمراء.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء مفادها أن عاطف محمد، 53 سنة، عاطل، وسابق اتهامه في 6 قضايا، والهارب من سجن الفيوم خلال أحداث يناير 2011، على ذمة القضية رقم 7554-1169 لسنة 2010، الزاوية الحمراء "تزوير" والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا بمجموع أحكام بلغت أكثر من 18 سنة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت إحداها عن ضبطه وبحيازته بطاقة رقم قومي باسمه وبياناته يشتبه في صحتها، ورخصة قيادة باسمه وبياناته مزورة، ورخصة تسيير سيارة رقم "ب هـ ب 495 أجرة" مزورة، وتصريح تسيير دراجة نارية، وسيارة بالكشف عن لوحاتها تبين أنها خاصة بسيارة أخرى.

وبالكشف الفني على السيارة برقمي الشاسية والموتور تبين أن أصل لوحاتها تحمل أرقام "رب أ 7893" والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 15564 لسنة 2015، ودراجة بخارية تحمل لوحات معدنية رقم "ج ى ر 934″، وبالكشف عن اللوحات المعدنية المثبتة تبين أنها دون بيانات، ويجرِي مخاطبة الحاسب الآلي بالإدارة العامة للمرور للإفادة ببيانات مالك الدراجة البخارية، وطبنجة صوت عيار 9 مليمتر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register