راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ضبط 4 سائقين بالإسماعيلية خلال تنقيبهم عن الآثار

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة شرق، القبض على 4 سائقين وعامل أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض محاطة بسور فى القنطرة شرق بالإسماعيلية.

 

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات للرائد محمد جاد رئيس مباحث القنطرة شرق تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض ملك أحدهم.

 

وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات، تم مداهمة الأرض المتحرى عنها وتمكنوا من ضبط كلا من المتهم "محمد.ال.ع"23 عاما سائق توك توك والمتهم "فتحى.ع.م"23 عاما سائق والمتهم "محمد.ع.ع" 26 عاما سائق توك توك والمتهم "محمد.ا.ع" 25 عاما سائق وجميعهم مقيمين دائرة مركز القنطرة شرق والمتهم "عاطف.خ.ا" 40 عاما عامل ومقيم دائرة مركز فايد حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل قطعة ارض محاطة بسور ملك المتهم الأول كما تبين وجود حفرة بمساحة 2*3 متر كما ضبط بحوزتهم الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب (موتور مياه غاطس بالخرطوم، بكرة بجنزير، كوريك، مقاطف، براويطة).

 

كما تم ضبط 2 دراجة نارية دون لوحات معدنية، بمناقشتهم أقروا بقيامهم بالحفر للتنقيب عن الآثار.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتعيين الحراسة اللازمة على الأرض وتحرر المحضر رقم 205 لسنة2018 إدارى القنطرة شرق، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register