راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

طباخ يمزق ربة منزل انتقاما من زوجها بسبب 500 جنيه بالطالبية

سدد طباخ عدة طعنات قاتلة لربة منزل بمنطقة الطالبية انتقاما من زوجه، الذي ماطله في سداد مبلغ مالي اقترضه منه، وفر المتهم هاربا بعد سرقة مصوغات القتيلة إلا أن أجهزة الأمن نجحت في ضبطه.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا يفيد بمقتل ربة منزل وتدعى "شيماء.ش.ح" بمسكنها، فأمر بتشكيل فريق بحث، بإشراف اللواء علاء عزمي نائب مدير المباحث، لكشف ملابسات الحادثوضبط الجاني.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، وقادها العقيد أسامة عبد الفتاح مفتش مباحث غرب الجيزة، عقب مناقشة زوج المجني عليها ويدعى "عمر. م. ا" 23 سنة "عامل"، أنه حدث خلاف بينه وبين طباخ يعمل معه ويدعى أمير.م.ا، بسبب مبلغ 500 جنيه، وأنه وراء ارتكاب الجريمة لمروره بضائقة مالية، عقب قيام زوج المجني عليها بمماطلته في إعطائه المبلغ.

وأضافت التحريات أن المتهم ذهب لمنزل المجني عليها وطرق الباب، وعندما فتحت له هاجمها فصرخت، فأسرع المتهم وأحضر سكين من المطبخ وسدد لها عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم، وقام بسرقة مشغولاتها الذهبية وفر هاربًا.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث الطالبية والرائد أحمد صبري معاون مباحث الطالبية، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تخلص من سلاح الجريمة بإلقائه في ترعة المريوطية، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register