راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

طرد جواو فيليكس وخسارة من فولهام .. تشيلسي يتعثر في الدوري الإنجليزي

كانت المباراة الأولى للنجم البرتغالي، جواو فيليكس مع ناديه الجديد تشيلسي بمثابة كابوس بعد انتقاله على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، حيث طُرد البرتغالي في مباراة فولهام بالدوري الإنجليزي.

 

بداية «جواو فيليكس» الكارثية

وبدأ المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، في التشكيلة الأساسية في مواجهة فريقه أمس، لكنه حصل على بطاقة حمراء مُباشرة في الدقيقة 58 بعد تدخل متهور على كيني تيتي، لاعب فولهام.

 

اقرأ أيضًا: يخت مالك تشيلسي يضم 48 مقصورة ومهبط طائرات ومسبحًا وجاكوزي

 

وتعرض تشيلسي للهزيمة 2-1 بعد أن لعب بـ 10 لاعبين، ونظرًا لأن «فيليكس» طُرد من قبل الحكم ديفيد كوتيه بسبب تدخل خطير، فهو مهدد بالإيقاف ثلاث مباريات.

 

وأثناء اللقاء، غرد حساب فولهام وكتب: «Adios Joao»، والتي تعني بالبرتغالية «وداعاً جواو»، ما فسره الكثيرون بأنها سخرية من طرد صانع الألعاب البرتغالي.

سخرية جمهور فولهام

وحذف الحساب التغريدة بعد دقائق من نشرها، ولكن استمر المغردون ورواد وسائل التواصل في تداولها خلال الساعات الماضية للسخرية من مباراة اللاعب الأولى.

 

كان تشيلسي قد أعلن انتقال «فيليكس» على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وأضاف تشيلسي في بيانه: «سيكون المهاجم البرتغالي جواو فيليكس جزءًا من تشكيلة تشيلسي للفترة المتبقية من الموسم، بعد أن انتقل إلى ستامفورد بريدج على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد».

 

وأضاف البيان: «اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، لعب سابقًا مع بنفيكا في وطنه قبل أن ينتقل إلى العاصمة الإسبانية في صيف 2019، مقابل رسوم قياسية لكلا الناديين».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register