راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عاجل.. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة من بوابة نتائج التعليم الأساسي ظهرت برقم التليفون الأن
ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة على التليفون الأرضي بعدما إعتمد محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة القاهرة بنسبة نجاح بلغت 88.9% وحصل 80 طالب وطالبة على الدرجات النهائية، جاءت إدارة وسط القاهرة فى المركز الأول بين الإدارات التعليمية، وأكدت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن الدرجات جاءت أفضل من العام الماضي.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة من بوابة التعليم الأساسي
هذا ومن المرتقب أن تعلن بوابة التعليم الأساسي فى وقت لاحق نتائج الصف السادس الابتدائي بها، خاصة فى مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدرسات الإجتماعية.

رابط موقع بوابة التعليم الأساسي لنتيجة الشهادة الابتدائية من هنا.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الثاني 2017 ظهرت على تليفون 09000100 (خلال ساعات على الموقع)

ويمكن لكل طلاب محافظة القاهرة فى كافة الإدارات التعليمية الإستفسار عن نتيجة الشهادة الابتدائية لهم من خلال كتابة رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع، سيتم من خلال الموضوع متابعة قوية لكافة نتائج محافظة القاهرة وفور إعتماد محافظ القاهرة لها.

يذكر أن إعتماد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الابتدائية سيكون بعدما يتم الإنتهاء الكامل من مراجعة الدرجات ورصدها بمعرفة كنترول الشهادة الإبتدائية ومن ثم رفعها إلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة ثم إلي محافظ القاهرة لإعتمادها ثم إعلانها على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

كان موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي قد نوه إلي إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال الموقع نفسه لكل طلاب الشهادة الابتدائية بشكل متجدد.

كانت فاطمة خضر قد أكدت إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني خلال 48 ساعة القادمة عبر موقع بوابة التعليم الأساسي.

إعتمد محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الابتدائية مساء الثلاثاء بنسبة نجاح بلغت 89%، على أن تظهر على بوابة نتائج التعليم الأساسي.

هذا وظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة على رقم 09000100 على أن تظهر على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال الساعات المقبلة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register