راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عبد الظاهر يحذر المخالفين لقانون البناء ويصدر تعليماته لرؤساء الأحياء لمواجهة ظاهرة البناء المخالف والهدم بدون ترخيص

download

وجه المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية أنذار شديد اللهجة لجميع المسئولين بالاحياء للتعامل بحسم مع جميع مخالفات البناء وأخطار النيابة العامة والمحامى العام بتلك المخالفات ومتابعة تنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

كما حذر عبد الظاهر المقاولين من اعمال بالبناء المخالف ،وذكر بان المحافظة لن تسمح بتوصيل أى مرافق للعقارات المخالفة وسيتم إزالتها بحملات مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة وأخطار النيابة العامة فى بلاغات جديدة بأسماء الملاك والمقاولين والمهندسين المشرفين وذلك للحفاظ على حياة المواطنين ومحاسبة المقصرين.

هذا وقد تم التنبيه على جميع شركات المرافق بمنع توصيل أى مرافق لجميع العقارات المخالفة سواء كانت مياه أو كهرباء أو غاز أو صرف صحى بعدادات دائمة أو عدادات كودية أو حتى بالممارسة وتفصل فوراً وسيتم احالة أى مسئول يقوم بالمساعدة فى توصيل أى مرافق للعقارات المخالفة إلى النيابة العامة.

وامر عبد الظاهر بعمل حصر لجميع العقارات والمبانى وأعمال تعلية المبانى التى تمت بالمخالفة للقانون والتى تم اقامتها بدون ترخيص وبدون المواصفات الفنية والسلامة الإنشائية والاشتراطات البنائية والصحية فى شوارع لا تسمح بتلك الأرتفاعات وتعرض حياة الجيران والسكان والمارة للخطر فى كل حى من الاحياء على حده.

– على أن يتم أبلاغ النيابة العامة والمحامى العام بأسماء المخالفين من الملاك والمقاولين والمهندس المشرف على هذه الأعمال المخالفة ، وذلك حفاظاً على حياة المواطنين وتحقيق الردع المطلوب لمنع هذه الظاهرة التى استشرت فى المجتمع والتى تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة .

كما طالب المحافظ للسادة المواطنين الشرفاء الألتزام بالقانون وعدم التعامل مع المبانى المخالفة وعدم شراء أى وحدات مخالفة وذلك حفاظاً على حياتهم واموالهم وأعمالاً للقانون.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register