راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

عبد الظاهر يستقبل قنصل عام فرنسا بالإسكندرية

IMG_1483

استقبل السيد المهندس / محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية بمكتبه اليوم السيد / نبيل حجلاوي قنصل عام فرنسا بالإسكندرية . في بداية اللقاء وجه السيد القنصل التهنئة للسيد المحافظ بمناسبة توليه منصبه الجديد وتمني له النجاح والتوفيق .
تناول اللقاء الحديث عن أعمال التعاون المستقبلية بين القنصلية الفرنسية ومحافظة الإسكندرية حيث أكد السيد القنصل علي أهتمامه بالتعاون مع الإسكندرية عن طريق اتفاقيات التعاون المبرمه بينها وبين الأقاليم الفرنسية منذ عدة سنوات لاسيما مع مدينة مرسيليا خاصة بعد عودة استقرار الأمن بمصر عموما  ، كما أضاف أن هناك عدد من المشروعات للوكالة الفرنسية للتنمية بالإسكندرية بالإضافة إلي وجود العديد من الشركات الفرنسية .
رحب عبد الظاهر بالسيد القنصل وتمني له النجاح بمهمته في الإسكندرية خاصة أن الشعب المصري والفرنسي تربطهما علاقات صداقة وتعاون قوية تمتد عبر التاريخ، وأن التعاون بين الإسكندرية والأقاليم الفرنسية تأتي كإمتداد طبيعي للعلاقات الوطيدة بين الدولتين الصديقتين، وأضاف عبد الظاهر أن الشعب الفرنسي معروف بعشقه للحضارة المصرية وللشعب المصري ، و رحب سيادته باستقبال الإستثمارات الفرنسية بالإسكندرية في كافة المجلات وكذلك التعاون والتبادل في مجالات التراث والنقل والثقافة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register